أثارت الفنانة شاهيناز جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بملابس جريئة خلال حفل في أحد المقاهي، ما عرّضها لانتقادات حادة من الجمهور.

وفي تعليقها الأول دافعت شاهيناز عن نفسها قائلة في تصريح صحفي “ما الجرأة أنا أرتدي الموضة وأنا متأكدة أني مهتمة بالدرجة الأولى لأنني فنانة ويجب أن تكون الفنانة مبهرة ومتميزة. ”

وتابعت قائلة “بالنسبة لحفل الأمس، كنت سعيدًا جدًا بالجو والمكان جميل، وكان الحضور شبه ممتلئ، وكنت سعيدة جدًا، وكذلك رنا صديقة في عمري وعشر سنوات، وشعرت أنني في مكاني “.

واختتمت شاهيناز حديثها عن عملها الفني المرتقب قائلة “طرحت الأغنية المنفردة قبل نحو شهر مع إحدى شركات الإنتاج التي تميز اسمها، وإن شاء الله سننزلها بعد أسبوعين”.

أثارت شاهيناز جدلًا واسعًا بعد خلعها للحجاب، لتظهر بملابس جريئة أثناء الغناء في المقهى الذي تملكه المطربة رنا سماحة وزوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، حيث نشرت رنا عن ميزة الكوميكس المرفقة بها. حسابها على “انستجرام” مجموعة من الفيديوهات التي ظهرت شاهيناز ترتدي بلوزة سوداء وبنطلون جينز ممزق من بداية القدم حتى النهاية، وتعتبر هذه الإطلالة الأكثر جرأة بالنسبة لها منذ خلعت الحجاب، وأدت. مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل وتفاعل معها الجمهور.