كشفت سارة عبد القادر، التي لعبت دور الطفلة سوكا في فيلم أبو علي، أنها تخلت تمامًا عن التمثيل لأنها تعرضت لكثير من التنمر، واتخذت اتجاهًا آخر لتكمل حياتها به.

رحيل سوكا عن التمثيل

كشفت سارة عبد القادر في مقابلة مع برنامج كايرو توداي، الذي يقدمه إدوارد ونانسي مجدي، أنها درست السياحة والفنادق واتخذت قرارا بالابتعاد نهائيا عن التمثيل بعد عرضها لفيلم أبو علي، بعد أن كانت تخويف من قبل كثير من الناس.

تفاصيل تصوير مشهد سوكا في فيلم ابو علي

قالت سارة عبد القادر، “سوكا”، “اخترت طريقًا آخر. كنت صغيرًا وظننت أنني ألعب. لم أكن أعلم أنني نفس الشيء، وركض الناس ورآهم في الشارع.، اخترت مسارًا آخر. في المرة الأولى التي عُرض فيها الفيلم، ركضت المدرسة بأكملها ورأيتني وجلسوا ينادونني. لم أكن سعيدًا “. لأنني كنت صغيرا وشعرت بالخوف، لكن عندما كبرت، فهمت المشكلة وندمت على إكمالها “.

وأضافت “عندما كنت صغيرة كنت أفكر في مسألة اللعب. أبي أخبرني أن روحي ستلعب معهم. لم أكن أعلم أنني نفس الشيء، وعندما رأيت الناس بعد عرض الفيلم، لقد صدمت، كنت أضرب صبيًا في الشارع، ورآني المسجل وذهب إلى بابا، وأخبرني أن ألعب معهم، ولهذا السبب عندما ذهبت لأقوم بالمشهد بشكل عفوي، إذا علمت أنني مثل لم أكن لأتحدث بهذه الشرح طريقة “.

تعرضت سوكا للتخويف من قبل زملائها في الفصل

وقالت إن شخصية سوكا هي شخصيتها الحقيقية عندما كانت طفلة، وإنها كانت تحب ضرب الأولاد في الشارع، واستجابت بشكل عفوي، وأكدت أن زملائها في المسلسل تضايقوها كثيرًا بعد عرض الفيلم وهتفوا “سوكا”. “الغبية”، وهذا جعلها تبتعد تمامًا عن التمثيل، وقالت “كان لدي 8 سنوات، إنه أمر مرعب بالنسبة لي.”