أكد أول لاعب كرة قدم في النادي الأهلي، استعداد الفريق لبدء مشواره في دوري أبطال أفريقيا ضد اتحاد المنستير.

ويلتقي الأهلي يوم الأحد مع نظيره اتحاد المنستير التونسي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

اهمية مباراة الاهلي والاتحاد

وقال شادي حسين في تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي “الأهلي” “هذه هي المباراة الأولى في دوري أبطال إفريقيا ونحن ندرك تماما أنها مهمة للغاية خاصة أنها أمام أحد المتميزين”. الفرق التونسية، الاتحاد المنستير، الذي سيلعب على ملعبه وبين جماهيره، لكننا جاهزون وقادرون. لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الاستعداد الجيد للمباراة طوال الفترة الماضية “.

أنظر أيضا..

وأضاف “مباريات الأهلي مع الأندية التونسية صعبة، خاصة وأن الفرق المتنافسة تريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي الذي يدرك قيمته ومكانته في القارة الأفريقية، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية. سيساعد الفريق في مباراة العودة التي ستقام في القاهرة “.

استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا

وأوضح مهاجم الأهلي “استفاد الفريق بشكل عام من المعسكر الذي خاضه في القاهرة بقيادة المدرب مارسيل كوهلر”.

وتابع “الجميع لديه رغبة في العودة لمنصات التتويج في دوري أبطال إفريقيا من جديد، والجميع تعهد باستعادة اللقب مرة أخرى، وأن ركلة البداية مهمة جدًا لأي فريق بشكل عام يشارك في البطولة”.

وتابع “اعتاد جميع لاعبي الأهلي على ضغط المباريات والحضور الجماهيري الذي يمثل قوة الفريق المنافس لكننا على درجة عالية من الاستعداد الجيد”.

تعليمات كوهلر

وتحدث شادي حسين عن علاقته بلاعبي الأهلي قائلاً “ساعدني اللاعبون على التأقلم بسرعة داخل الفريق، خاصة وأنني أعرف أكثر من لاعب ولدي علاقة جيدة معهم قبل وصولي للنادي”.

وأضاف “أتمنى أن تنعكس الروح الطيبة التي توحد اللاعبين على الفريق، وأن تحقق النتائج التي تسعى إليها لتلبية رغبة وتطلعات جماهير الأهلي في الفوز بجميع الشبكة الخليج التي يشارك فيها الفريق. يشارك “.

وتابع “مارسيل كولر يتحدث مع اللاعبين بشكل جماعي، للتأكيد على تحديات المرحلة المقبلة التي تبدأ بوجه اتحاد المنستير الذي ينصب عليه تركيز الفريق، إضافة إلى الحديث عن الجوانب الفنية لكل لاعب في”. جلسات فردية “.

رسالة لجماهير الاهلي

وأكد حسين أن تواجده على القائمة في أول مباراة له في أفريقيا يمثل تحديًا له على المستوى الشخصي، وأنه يأمل في إسعاد جماهير النادي.

وختم تصريحاته بتقديم الشكر لجمهور الأهلي الذين يدعمون الفريق بشكل دائم، مؤكدا أن اللاعبين تعهدوا بالفوز بالشبكة الخليج التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الجاري لإسعادهم.