انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة الكبيرة عبلة كامل، مما جعلها الأكثر شعبية في مصر على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة الكبيرة، أن هذه الأنباء كاذبة، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة وأن الفنانة الكبيرة بخير.

وانتشرت منشورات وداع للفنانة الكبيرة على مواقع التواصل، الأمر الذي أحدث ارتباكًا بين جماهير الفنانين، لكن اتضح أن كل هذه المنشورات كانت كاذبة وأنها كانت شائعة سخيفة طالت عبلة كامل رغم بعدها عن الأضواء. .

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة عبلة كامل لشائعات، حيث اعتادت على نشر شائعات خلال السنوات الماضية، بعضها يتعلق بصحتها، وبعضها عن اعتزالها الفن.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل الفن نهائيا، خاصة بعد غيابها عن المشاركة في أي عمل فني خلال السنوات الماضية.

وخرج حينها طليقها ووالد أبنائها الفنان أحمد كمال، نفيًا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزالها، مؤكدة أنه لا أساس له من الصحة.

يشار إلى أن الفنان محمد رياض، كشف سر اختفاء عبلة كامل وعدم ظهورها الإعلامي، خلال ظهورها ضيفًا على برنامج “راديو اضحك”، وتحدث خلال الحلقة أيضًا عن التفاصيل. عن علاقتها بالفنانة عبلة كامل، ومراحل مسيرتها الفنية.

قال “عبلة كامل خجولة جدا. لا تجدي لقاءا صعبا معها أبدا، وهذا مستحيل ليس لأنها لا تريد الذهاب. تظل خجولة وخائفة جدا جدا”.

وتابع “عبلة كامل تدير خجلها من خلال الشخصيات التي تقدمها وفي الموقع، وتبقى لطيفة وتبقى عبلة لدينا، لكنها ليست مثل التي تظهر في أدوارها. إنها شخصية هادئة بشكل عام، لكنها شخصية لها. الدم دائما خفيف جدا “.