يستضيف فريق سيلتا فيجو نظيره فريق فالنسيا في واحدة من مباريات الليجا المرتقبة، وذلك عندما يلتقي ملا الفريقين مساء الغد، في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي 2022/2022.

ويدخل فريق فالنسيا هذه المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز، إذ لا صوت يعلو داخل قلعة الخفافيش عن الفوز في مباراة الغد، نظراً لمدى أهميتها بالنسبة لهم في تحسين الترتيب بجدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي نستعرض معكم كل ما يخص هذه المواجهة القوية بين سيلتا فيجو وفالنسيا.

موعد مباراة سيلتا فيجو وفالنسيا في الدوري الإسباني

يلتقي فريق سيلتا فيجو وفالنسيا غداً الأحد الموافق 5 ديسمبر من الشهر الجاري، في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الليجا الإسبانية، ضمن لقاء قوي ومثير يجمع الفريقين.

ويطلق حكم اللقاء بداية مباراة الخفافيش وسيلتا فيجو، في الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وفالنسيا في الدوري الإسباني

تنقل فعاليات الدوري الاسباني في نسخته الجارية 2022/2022 في الشرق الأوسط، بشكل حصري عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة، وتبث مباراة سيلتا فيجو وفالنسيا من خلال beIN sport HD 3.

تاريخ مواجهات سيلتا فيجو وفالنسيا

إلتقى الفريقان من قبل في 46 مباراة، كانت الغلبة لفريق فالنسيا، إذ حقق الفوز في 20 مباراة، فيما حقق فريق سيلتا فيجو الانتصار في 11 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 15 مواجهة، ويسعى الخفافيش لمواصلة تفوقهم وتحقيق الفوز غداً.

الترتيب

ويأتي فريق فالنسيا قبل هذا اللقاء غي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 22 نقطة، فيمة يتواجد فريق سيلتا فيجو في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.