رغم الحرب الكلامية بين النجمتين اللبنانيتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، والتي وصلت إلى حد إنكار بعضهما البعض، فاجأت الأخيرة جمهورها بإعلانها استعدادها للعمل مع الأولى في مسلسل مناسب.

وقالت في تصريحات إعلامية “أنا لا أفعل، إذا التزمت الصمت في بعض الأوقات، يعني أنا جريئة، ربما لأنني أعلم أنني إذا تحدثت عن الجرأة فإنها تخلق البلبلة، لكنني اتخذت القرار اليوم وشعرت أن الناس الذين يطرحون أسئلة تعرف على إجابات واضحة وصريحة “.

واعتبرت أن العمل مع نجم أو ممثل آخر مثل عابد فهد ونادين الراسي اللذين يستمتعان بالجماهيرية يعود بالفائدة على جميع الأطراف.

وأشارت إلى قبولها المشاركة في الثنائي النسائي، حيث تم وضع الممثلتين في أدوار متوازية.

بدأ الأمر خلال جلسة حوارية في ختام “منتدى الإعلام العربي”، حيث تساءل الإعلامي اللبناني نيشان “لماذا لا يجمع المنتج صادق الصباح بين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد” ووافقت، نادين لم أوافق “. وعلقت الصباح على كلام عبد النور قائلة “لست متأكدا”، فيرد “فم الأستاذ صادق كان في مقابلة على موقع يوتيوب. أخبرتهم أن جدولي لعام 2023 ممتلئ، وليس لدي هذه المشكلة “.

سأل نيشان “هل تبارك بعضكما البعض بأعمالك الخاصة” أجاب عبد النور “لا، لا نهنئ بعضنا البعض (…) أنت لا تقارنني بشخص أقل مني في الوسط الفني، وأنت تحكي قصة تناسبني”.

ردت نجيم مجدداً على عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، حيث كتبت “شخص لطيف عندما يتكلم يزين كلماته كرمل قيمته أولاً وأهم شيء مصداقيته في الكلمات. يجدونها صعبة”. لكي نلتقي.”

وتابعت في تغريدة أخرى “الفكرة لم تقدم لي أصلا من قبل الشركة، ولم تصلها حتى حتى أرفضها، ولا أستاذ صادق لديه علم، ولا حتى أنا. ولكن على أي حال، لا يوجد نصيب. . “

وأضافت “فقط لأذكرك بعام 2023! أقصد قطع 2023 كورونا وانفجار وصالون للزهور … وبالتأكيد وظيفتي الخاصة، وفقني الله فيها يا رب”.