ألغت النجمة اللبنانية، سيرين عبد النور، متابعة الفنانة دانييلا رحمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها اتخذت نفس الخطوة مع كل من لم يتفاعلوا مع حساباتها.

وفي سياق متصل، نشرت عبد النور صورة جمعتها مع فنانين لبنانيين مثل نادين نسيب نجيم ونادين الراسي وماغي بوغسون وكارين رزق الله وداليدا خليل وستيفاني سليلة وندى بوفراح، وعلقت عليها خطأ.”

جاءت هذه التغريدة بعد أزمة عبد النور مع نجيم، والتي بلغت حد إنكار أحدهما للآخر.

بدأت المشكلة خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات ختام “منتدى الإعلام العربي”، حيث تساءل الإعلامي اللبناني نيشان “لماذا لا يجمع المنتج صادق الصباح بين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد ” ووافقت، نادين لم أوافق “. وعلقت الصباح على كلام عبد النور قائلة “لست متأكدا”، فيرد “فم الأستاذ صادق كان في مقابلة على موقع يوتيوب. أخبرتهم أن جدولي لعام 2023 ممتلئ، وليس لدي هذه المشكلة “.

سأل نيشان “هل تبارك بعضكما البعض بأعمالك الخاصة” أجاب عبد النور “لا، لا نهنئ بعضنا البعض (…) أنت لا تقارنني بشخص أقل مني في الوسط الفني، وتحكي قصة تناسبني”.

ردت نجيم مجدداً على عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، حيث كتبت “شخص لطيف عندما يتكلم يزين كلماته كرمل قيمته أولاً وأهم شيء المصداقية في الكلمات. تجد صعوبة في اللقاء “.

وتابعت نادين نسيب نجيم في تغريدة أخرى “الفكرة لم تقدم لي أصلاً من قبل الشركة، ولم تصلني حتى حتى أرفض، ولا يوجد أستاذ أمين علم ولا حتى أنا. لكن على أي حال، هناك لا مشاركه.” وأضافت “فقط لأذكرك بعام 2023! أقصد قطع 2023 كورونا وانفجار وصالون للزهور … وبالتأكيد وظيفتي الخاصة، وفقني الله فيها يا رب”.