شدد لويس سواريز، في حديثه عن الفترة التي قضاها مؤخرًا في برشلونة، على الألم الذي يعنيه رحيله إلى أتلتيكو مدريد في يوليو 2023 ورحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد عام.

وتحدث مهاجم أوروجواي، الذي لعب ستة مواسم في برشلونة، عن رحيل ميسي وأيضًا عن الشرح طريقة التي عومل بها في عامه الأخير مع البلوجرانا.

وفي يوليو 2023، قبل عام من تأكيد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، قيل لسواريز إنه لن يبقى في النادي.

لقد جئنا من إقصاء دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ وبروفاكس الذي أرسله ميسي (للمغادرة)، كان كل شيء معقدًا ومؤلمًا للغاية، أولاً بسبب الشرح طريقة التي سارت بها الأمور، وأيضًا بسبب الشرح طريقة التي عوملنا بها “.

|

وتابع “ذهبت وحضرت تدريبًا وأرسلوني للتدريب بشكل منفصل. لقد عانيت كثيرًا وذهبت إلى المنزل وبكيت بسبب الشرح طريقة التي عاملوني بها. لقد آلمتني. كانت أيضًا رسالة بأنهم أرادوا مغادرة ليو ميسي. وحده، وفصله “.

يتذكر سواريز “لم يكن لدينا أي علاقة بالأم، لقد كانت فوضى للنادي. في السنوات التي كنت فيها، لم أسجل أبدًا أقل من 25 هدفًا في الموسم. لقد مررنا بوقت عصيب. عانى ليو كثيرًا.”

وأكد “لم أر ميسي يبكي أبدًا مثلما رأيته يبكي في برشلونة، لقد أصيب كثيرًا، ولطالما كان لدي شك حول سبب حدوث كل هذا، لكن لحسن الحظ كنت سعيدًا في أتلتيكو مدريد”.