تواصل الفنانة سمية الخشاب تقديم النصائح لجمهورها عبر حسابها على موقع “تويتر”، حيث قدمت في آخر تغريدة لها نصائح لجمهورها حتى يتمكنوا من تحقيق أحلامهم، لكن النصيحة جاءت في رسالة مفادها أن يحمل شخصية حادة.

كتبت سمية “هل تريد الكثير من المال أغلق حقيبتك .. هل تريد شراء عربي جديد أغلق حقيبتك .. هل تريد السفر أغلق حقيبتك .. تريد منزل جديد أغلق حقيبتك “.

ثم كشفت سمية عن معنى كلامها قائلة “اطلب المساعدة في صرف احتياجاتك بسرية إذا أردت أن تنجح في أي شيء”.

من ناحية أخرى، بدأت سمية الخشاب تصوير فيلمها الجديد “التارو”، حيث احتفلت هي والفريق بإطلاق تصوير الفيلم الذي يجمعها مع الفنانة رانيا يوسف، بعد 20 عامًا من تعاونهما الوحيد معًا في. مسلسل عائلة الحاج متولي.

وتحدثت سمية الخشاب عن قصة الفيلم قائلة “إنها تناقش قضايا اغتصاب واغتصاب أطفال على وجه الخصوص، اسمي في الفيلم نيرة، تفانيًا وتكريمًا لروح نيرة أشرف، وهي” طالبة بجامعة المنصورة قتلها صديقها في الشارع ولن نروي قصتها في العمل “.

يشار إلى أن فيلم “التارو” يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب ورانيا يوسف ومي سليم ومحمد عز، وتأليف معتز المفتي، وإخراج أبرام نشأت.

يشار إلى أن سمية الخشاب بدأت الاستعدادات لمسلسلها الجديد “أرواح خفية” المقرر عرضه على منصة إلكترونية في بداية العام الجديد، تجسد فيه دور معلمة في إحدى المدارس الثانوية. .