قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر أمير منطقة الأحساء بزيارة مستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز في العريارة. وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن بن فهد الدباغ العجمي.

واستعرض محافظ الأحساء خلال زيارته أقسام المستشفى والخدمات الطبية المقدمة، وقدم مدير المستشفى شرحا مفصلا عن نظام الرعاية الصحية الذي يشمل جميع خدمات التشخيص والعلاج.

وأثنى الأمير سعود بن طلال بن بدر على مستوى الاهتمام والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة – وفقها الله – للقطاع الصحي العام والخاص. تحسين وتحسين نظام الخدمات الصحية ورفع كفاءة الأداء بالمنشآت الطبية بما يساهم في تقديم رعاية طبية متكاملة وفق أعلى المعايير لخدمة المواطنين والمقيمين.

كما قام المحافظ بزيارة المرضى الداخليين بالمستشفى للاطمئنان على صحتهم، سائلاً الله تعالى أن يوفقهم الشفاء العاجل، مؤكداً على أهمية رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين، والارتقاء بنظام الخدمات الصحية بالمستشفى، من أجله. جزء. وعبر بن فهد الدباغ العجمي عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعم سموه ومتابعته المستمرة للأعمال والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.