سبب وفاة مريم شبل المنشدة المصرية الشابة… توفيت الفنانة الشابة مريم شبل من مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية ، الأحد ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وساد حزن شديد بين أطياف فنية وثقافية كثيرة في الأوبرا والمحافظة نظراً لتتمتعها بأخلاق طيبة. ولطف حلو و صوت جميل و من خلال “شبكة الخليج الإخبارية” نقدم لكم سبب وفاة الفنانة المصرية الشابة مريم شبل.

سبب وفاة مريم شبل المنشدة المصرية الشابة

طغى الحزن والألم على منصات التواصل الاجتماعي بإعلان خبر وفاة المطربة الشابة مريم شبل ، وتمنوا لها المغفرة والرحمة في أيام شهر رمضان المبارك. كانت تملكها لعدة سنوات.

المنشدة مريم شبل أم كلثوم المنوفية

من خلال المدربين الذين تدربت معهم ، كانت اسمها أم كلثوم المنوفية ، ودخلت جامعة المنوفية ، وانضمت إلى كورال الجامعة. إلى فرقة التهامي للترديد الديني بدار الأوبرا المصرية التي اشتهرت وصوتها وأدائها ، حتى أصابها المرض وجعلها طريحة الفراش.

المنشدة مريم شبل أم كلثوم المنوفية

تميزت المطربة الشابة الراحلة مريم شبل بجمال الصوت والوجه الملائكي الجميل ، وخطفت وأثرت على قلوب كثير من محبيها ومحبيها ، حتى أن أحمد فوزي وكيل وزارة الثقافة. في المنوفية ، في حديث لشبكة الخليج ، “انضمت مريم شبل إلى فرقة المنوفية للموسيقى العربية ، منذ أكثر من 10 سنوات ، ولأن صوتها وموهبتها حقيقيان ، فقد حظيت باهتمام كبير من جميع مدربي الفرقة”.

نقيب المنشدين ينعي المنشدة مريم شبل

ومن خلال نشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، نعى المطرب الشيخ محمود التهامي ، الذي يعتبر نقيب المطربين ، حيث قال: “لا حول ولا قوة إلا بالله. قضيناها نمدح سيدنا الرسول صلى الله عليه وسلم ، سعداء بتخرجهم ونجاحهم وتألقهم في جميع المنتديات ، ولم أتخيل أبداً أن أكتب تدوينة أحزن فيها إحدى بناتي العزيزات. الى قلبي ماري علاء شبل ابنتي في حماية الله.

نعى أساتذتها بكلية الآداب جامعة المنوفية وزميلتها المطربة مريم شبل، وأكدوا على حسن الخلق والموهبة الجميلة التي انتظروها في جميع الاحتفالات ، ودعوا لها الرحمة والمغفرة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينعون المنشدة مريم علاء شبل

انتشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مدينة المنوفية على نطاق واسع وعلى نطاق واسع نبأ وفاة المطربة الشابة مريم علاء شبل ، حتى أن زئير تركي قال: “يا مريم يا حبيبي قلبي ، أنا لا تؤمنوا لا اله الا الله يرحمكم الله حقا “. أيام الخفقان ، لا أفهم ، رحمك الله يارب ، ستحرم أحبائك ، أوه ، يا جدي “. وقالت مها علي أيضًا: “يا إلهي يا مريم ، ما أفهمك ، فوجئت بموتك ، يرحمك الله يا حبيبي ، وينور قبرك”. رحمك الله يا مريم ، وأحسن إليك ، وأغفر لك ، وصبر على العم علاء يارب. صدمني خبر وفاتك .

وهنا وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن سبب وفاة الفنانة المصرية الشابة مريم شبل.