عقدت جمعية الرمال الخيرية لمرضى سرطان الأطفال بمنطقة مكة المكرمة بجدة اجتماع الجمعية العامة العادية (السابع) بحضور كل من مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية. كما أعرب عن شكره وامتنانه لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على جهودها في إدارة ورعاية الجمعيات الخيرية بشكل عام وجمعية الرمال الخيرية بشكل خاص.

ثم قدم المدير التنفيذي بالإنابة السيد عمرو إقبال حسين عرضاً موجزاً عن سير عمل الجمعية خلال عام 2023 وإنجازاتها المشرفة وفقاً للخطة التشغيلية لهذا العام، حيث قال إن العطاء ما زال يتدفق إلى استكمال الخطة وأشاد أعضاء الهيئة العامة بما تم تحقيقه. حسب الخطة الاستراتيجية للجمعية.

كما قدم السيد حازم المالكي عرضا عن تقرير مدقق الحسابات عن البيانات المالية للعام المالي 2023 والتي تمت الموافقة عليها من قبل الجمعية العمومية وتمت الموافقة عليها .. تم عرض مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية 2023 واعتمادها. في تحقيق الاستدامة المالية للجمعية.

بهدف استكمال عمليات التحول للعمل وفق لوائح وأنظمة المركز الوطني للقطاع غير الربحي، استعرض السيد حازم المالكي مسؤول الحوكمة بالجمعية النظام الأساسي للجمعية (النظام الأساسي). التي أقرها المركز الوطني للقطاع غير الربحي ووافقت عليها الجمعية العمومية بعد الموافقة على التعديلات حسب أهداف الجمعية.