تسبب إعلان النجمة ريهام عبد الغفور في رفضها المشاركة في الأجزاء الثانية من عملها سواء في الدراما في مسلسل “رمضان كريم” أو السينما في فيلم “حريم كريم”. وضع صناع العملين في مأزق، خاصة صناع المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وبدء الاستعدادات له بالفعل، مما اضطر المخرج للبحث عن بديل.

وكشفت ريهام أن سبب رفضها المشاركة في العملين هو ارتباطها بالعديد من الأعمال خلال الفترة المقبلة، وكذلك أول بطولة مطلقة لها في مسلسل “العائلة الأصلية”، حيث تستعد لتصويره في بداية نوفمبر المقبل تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن. وتشارك في البطولة تارا عماد، وخالد أنور، ومنال سلامة، وأحمد الشامي، وتامر نبيل، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في المسلسل.

يشار إلى أن ريهام عرضت مؤخرًا مسلسل “وش وضهر” والذي يتكون من عشر حلقات، وشارك في بطولته إياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، محمود قابيل، وإخراج مريم أبو عوف. كما شاركت في مسلسل “منحنى خطر” من 15 حلقة مع باسل خياط وباسم سمرة وسلمى أبو ضيف.

من ناحية أخرى تنتظر ريهام عبد الغفور عرض مسلسلين جديدين خلال الفترة المقبلة، الأول هو “غرفة 207” مع محمد فراج، وهو مأخوذ من مجموعة قصص للكاتب أحمد خالد توفيق، و “أزمة منتصف العمر”. تتكون من 15 حلقة مع كريم فهمي.