طرحت الفنانة ريما يوسف أغنيتها المصورة الجديدة التي جمعتها مع النجم التركي راجب نارين بعنوان “يوك يوك” مع يونيفرسال ميوزيك مينا.

الأغنية إيقاعية مليئة بالحب والطاقة الإيجابية. ألحان راجب نارين وكتب كلماتها باللغة التركية، وكتبت ريما يوسف كلماتها بالعربية. الترتيب والخلط والإتقان من قبل سليمان دميان.

يشار إلى أن راغب نارين سبق أن طرح أغنية “يوك” في النسخة التركية، وصوّرها كفيديو كليب مع باسيون توركا. وظهرت ريما يوسف بشكل خاص في هذا العمل استعدادًا لإصدار النسخة التركية / العربية وتكملة لقصة الكليب “يوك”.

وعن التعاون مع النجم التركي رجب نارين قالت ريما “شعرت بسعادة غامرة منذ أن أبلغتني يونيفرسال ميوزيك مينا بفرصة المشاركة في دويتو تركي / عربي مع النجم التركي راجب نارين. جهودي لهذا العمل، خاصة أنه خطوة جديدة في مسيرتي الغنائية “. .

وتابعت ريما “صورنا الاغنية في تركيا البلد الذي احتل مكانة خاصة في قلبي له مع المخرج مراد كوجوك. اجواء التصوير كانت مميزة جدا خاصة وانا حرصت على تقديم افضل ما لدي امام الجمهور. الكاميرا وكن عفويًا وصادقًا لمشاعري. “Yok Yok” مع الحب لجميع المستمعين في جميع أنحاء العالم.

من جانبه قال النجم التركي راجب نارين ولدت قصة الأغنية عندما بدأت بغناء مقدمة “يوك” بينما كنت أقود سيارتي في رحلة خارج تركيا وسجلتها على هاتفي. عند عودتي إلى تركيا، انتهيت من تأليف اللحن وكلمات الأغاني على الجيتار “.

وأضاف “أحببت تجربة الغناء مع الفنانة المتميزة ريما يوسف وكان تعاونا رائعا، ولا شك أن المنتج الموسيقي سليمان داميان قام بعمل رائع أيضا، وأنا ممتن لباسيون توركا لمنحي فرصة لتوسيع آفاقي الموسيقية في الشرق الأوسط من خلال هذا التعاون مع Universal Music.MENA. كما أشكر كل فريق العمل الذي بذل مجهودًا كبيرًا وساهم في تحقيق هذه الأغنية، وآمل أن تجني ردودًا إيجابية من كل الجماهير. “

يذكر أن راغب نارين ولد في أنطاكيا في تركيا لأم عربية وأب تركي.

بعد مسيرته كلاعب كرة قدم وشهادته في إدارة الأعمال، أصبح راغب نارين أحد أهم الفنانين الشباب في موسيقى البوب ​​التركية من خلال أغانيه الناجحة، مما أضاف إلى صوته الفريد وأسلوبه الموسيقي.

أغنية “Yok Yok” متوفرة على جميع تطبيقات الموسيقى، ومقطع الفيديو موجود على YouMusic Arabia.