حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي في لقاء تغلب عليه الندية والإثارة منذ اللحظات الأولي، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وتنطلق المباراة بين ريال مدريد وإنتر ميلان، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر الجاري، على ستاد سانتياجو برنابيو في مدينة مدريد الإسبانية، وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري الأبطال

ويتواجد نادي ريال مدريد الإسباني بجانب فريق إنتر ميلان الإيطالي في المجموعة الرابعة، رفقة كلًا من: شيريف تيراسبول المولدوفي، وشاختار الأوكراني، حيث يحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ويأتي نادي إنتر ميلان في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 10 نقاط، وضمن الثنائي التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن يتبقي فقط معرفة متصدر ووصيف هذه المجموعة وهو ما ستسفر عنه هذه المباراة بين الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

انتهت المباراة بفوز الريال بهدفين دون رد.

انتهت المباراة بين الفريقين ريال مدريد وإنتر ميلان بفوز الميرينجي بهدف دون ردسجله البرازيلي رودريجو في الدقيقة 89، في لقاء الجولة الأولي بين الفريقين، والذي أقيم على ملعب “جوزيبي مياتزا” في إيطاليا.

وتذاع المباراة بين ريال مدريد وإنتر ميلان عبر قناة “beIN SPORTS PREMIUM 2″، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق المصري علي محمد علي.

من المتوقع أن يعتمد سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان على التشكيل الآتي، حراسة المرمي: سمير هاندانوفيتش. خط الدفاع: دانيلو دامبروزيو – ميلان شكرينيار – أليساندرو باستوني. خط الوسط: دينزيل دومفريس – هاكان تشالهان أوغلو – مارسيلو بروزوفيتش – نيكولو باريلا -إيفان بريشيتش. خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – إدين دجيكو.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمي: تيبو كورتوا. خط الدفاع: فيرلان ميندي – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – داني كارباخال. خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس. خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – لوكا يوفيتش – رودريجو.