تتجه الأنظار نحو مباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد، التي تجمع الفريقين بين طرفيها مساء غداً الأحد، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر من سباق منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في نسخته الحالية، وتشهد الليجا صراع قوي هذا الموسم في مناطق المقدمة والقاع.

موعد مباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يستضيف ريال بيتيس نظيره فريق ريال سوسيداد، غداً الأحد الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الليجا الإسبانية.

وموعد مواجهة ريال بيتيس وريال سوسيداد في الليجا، في السابعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد في الدوري الإنجليزي

ينقل الدوري الإسباني عربياً، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضة، إذ هي الناقل الحصري لمنافسات الليجا في الشرق الأوسط.

تاريخ المواجهات المباشرة بين ريال بيتيس وريال سوسيداد

تقابل ريال بيتيس مع نظيره فريق ريال سوسيداد من قبل في أكثر من مناسبة، إذ جمعتهما 47 مباراة، ريال سوسيداد كان صاحب الكلمة العليا، بعدما نجح بتحقيق الفوز في 16 مباراة، فيما فاز ريال بيتيس في 15 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 16 مواجهة.

موقف الفريقين

يدخل فريق ريال بيتيس صاحب المباراة اللقاء، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 30 نفطة، بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.