رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 نقدمها لكم مع اقتراب حلول رأس السنة الميلادية، ننشر باقة من أروع مسجات التهنئة بالعام الجديد، تحمل أرق عبارات التهنئة في السنة الجديدة، كما نقدم لكم دعاء السنة الجديدة وتهنئة السنة الجديدة للأزواج والمخطوبين، وتهاني العام الجديد للحبيب، وتهنئة رأس السنة للعائلة وغيرها من أشكال التهاني التي تبحثون عنها، ستجدونها جميعا متنوعة وحديثة في سطور هذا المقال ليمكنكم اختيار ما تحبون  ومشاركتها بمناسبة بداية السنة الميلادية 2022.

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2022

من أروع مسجات تهنئة رأس السنة الكلمات التي تصدر من القلب لأنها تعبر للقلب مباشرة، ولذلك نقدم لكم هذه الباقة من رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2022، أجمل كلمات السنة الجديدة.

  • أبارك لجميع الأحباب والأصحاب حلول هذا العام الجديد، جعله الله عام خير وأمان وسلام على جميع البشرية.

  • تزهو أيامي برفقتكم يا أغلى الناس على قلبي وأنا أستقبل هذا العام الجديد 2022، كل عام وأنتم بخير من الله وفضل كثير.

  • أسارع مع اقتراب العام الجديد لتهنئتكم أيها الغوالي فأنتم مصدر الفرح والسعادة في كل عام وأنتم السكينة للقلب والجمال في كل المناسبات.

  • أهديكم من الرسائل في العام الجديد ما تطيب به نفوسكم وتسعد به قلوبكم فأنتم الأغلى والأولى على الدوام، كل عام وأنتم بخير.

دعاء العام الجديد 2022

بعد أن عرضنا مجموعة مختارة من رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2022، نقدم لكم هدية رائعة، هي باقة من الدعوات المباركة لتبادلها مع أحبابكم في العام الجديد:

  • خير ما أبدأ به هذا العام هو دعاء أختصكم فيه فردًا فردًا داعيًا المولى عز وجل أن يزيدكم من فضله ويتم عليكم نعمته يا رب العالمين.
  • نسأل الله عامًا يرفع فيه الوباء عنا وتزيد فيه أفراحنا ويتم نعمته علينا، كل عام وجميعكم أيها الأحباب بألف خير.
  • مع بداية العام الجديد أدعو الله وأنا كلي رجاء أن ينزل علينا من الرحمات ما يشفي به صدورنا ويزيل عنا أحزاننا وتلتأم فيه جروحنا التي طال عليها الزمن.
  •  السجود لله عز وجل شكرًا ورجاءً  هو أفضل ما نبدأ به العام راجين المولى عز وجل أن يجعله عام خير وسعادة علينا وعلى البلاد جميعها.
  • اللهم عام سعيد كله طاعة وراحة وسعادة.
    رسائل رأس السنة 2022 باللغة الفرنسية Bonne année 2022 messages
    – Une santé et des finances prospères, des projets nombreux, l’amour de vos proches et de vos amis, et une pleine réussite dans tout ce que vous entreprendrez. Voilà l’essentiel pour démarrer une bonne année 2022.

    – Chers amis, copains, copines, que cette année 2022 vous comble, comme vous le méritez, de tous les petits bonheurs que la vie peut nous offrir. Je vous souhaite également l’amour, la réussite et la santé la meilleure possible. Et évidemment, j’espère passer encore beaucoup de moments de rire et de joie avec vous. Excellente année 2022 à tous.

    – A l’aube de cette nouvelle année, je vous souhaite 365 nouveaux jours de joie, de bonheur, de santé, mais aussi de réussite professionnelle. Que tous vos projets se réalisent et que cette année soit couronnée de succès individuels et collectifs au sein de toute l’équipe. Bonne et heureuse nouvelle année.

    – Je vous présente tous mes meilleurs vœux pour cette nouvelle année 2022. Que la santé, la joie et la prospérité soient avec vous et que vos souhaits se réalisent.

    – Bonne et heureuse nouvelle année. Que 2022 soit remplie de petits bonheurs éternels.

    – “Le bonheur pour une abeille ou un dauphin est d’exister, pour l’homme, de le savoir et de s’en émerveiller.” (Jacques-Yves Cousteau).

رسائل رأس السنة 2022 باللغة الانجليزية Happy new year 2022 messages
– Keep the smile, leave the tear, Think of joy, forget the fear… Hold the laugh, leave the pain, Be joyous , Coz its new year ! HAPPY NEW YEAR

– Tom Cruise Angelina Jolie Aishwarya Rai Arnold Jennifer Lopez Amitabh Bachhan & me.. All the Stars wish u a Very Happy New Year.

– “Here is a wishing that the coming year is a glorious one that rewards all your future endeavors with success”

– On the onset of new year sending you the warmest of wishes

– May each day of the coming year be vibrant and new bringing along many reasons for celebrations