الصلاة في شهر رمضان الفضيل هي الفضل الكبير للمسلم. فتفتحت لها الغيوم وابواب السماء ، ويقول الرب العظيم والجليل والقدير: أساعدك حتى ولو بعد قليل. رواه الترمذي.

في هذا المقال المميز نقدم لكم الدعاء لآخر يوم من شهر رمضان المبارك ، ومجموعة من الأدعية المتميزة ليوم رمضان الأخير. إليك دعاء آخر يوم من رمضان:

دعاء آخر يوم من رمضان: اللهم انتصر الصائمون والقائمون ، وخلص المؤمنون ، ونحن عبادكم الأثمون ، ارحمنا برحمتك ، فتجدنا مع فضلكم ونعمتكم ، واغفروا لنا جميعاً برحمتكم يا أرحم الراحمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

آخر دعاء رمضان: اللهم لا تترك لنا ذنب إلا أن تغفر له ، ولا داعي إلا أن تريحه ، ولا عيب لا تصلحه ، ولا حاجة لنا فيه. حاجات الدنيا والآخرة ، فأنت فيها هي القناعة ، ونحن فيها إلا سهولتها وسببها برحمتك يا أرحم الراحمين.

آخر دعاء ليوم رمضان: اللهم لك الحمد أن شهر رمضان قد بلغنا اللهم تقبل صيامنا وصلواتنا. وخاتمة أفضل لنا اللهم أجبرنا فترات الراحة على الانفصال عن شهرنا ، وإعادتها إلينا سنين طويلة وأزمات طويلة. واجعلها لنا شاهدًا لا علينا يا الله ، اجعلنا فيها من يحررك من النار ، وتجعلنا فيها من المقبولين والرابحين.

ادعية ليوم اخر شهر رمضان

نقدم لكم مجموعة من الأدعية ليوم رمضان الأخير يتم الرد عليها بإذن الله حيث يمكنكم اختيار أي دعاء ليوم رمضان الأخير من قائمة الأدعية ليوم رمضان الأخير أدناه ، وهنا مجموعة من أدعية آخر يوم من رمضان:

اللهم لك الحمد على أننا وصلنا شهر رمضان. الفائزون.

اللهم إنا نسألك الجنة وما يقاربها قولاً أو فعلاً ، ونعوذ بك من النار وقريبها في قول أو فعل ، ونسألك خير ما عبدك. وسألك رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ، ونعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، ونسألك. ما قررته لنا أمرًا بترشيد نتائجه.

اللهم في هذا الشهر أصلح لي ديني الذي هو حراسة أمري ، وأصلح لي حياتي الدنيوية التي فيها رزقي ، وأصلح لي داري الذي فيه عدائي. .

اللهم إني أسألك في هذا الشهر الجنة وما يقربني إليها من أقوال أو فعل ، وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها من قول أو أفعال ، وأسألك أن تجعل. كل مرسوم تقضي لي خيرًا. اللهم اغفر لي ذنوبي وافتح لي أبواب رحمتك. اللهم اغفر فيها أرواحنا وأمواتنا ، حاضرنا وغائبنا ، شبابنا وكبارنا ، ذكورنا وإناثنا.

اللهم اجتمعنا تحت راية سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم يوم القيامة ، وشربنا من يده الكريمة ماءً لن نشرب بعده أبدًا. عبادتك.