رابط دخول بنك المعرفة المصري للصف الرابع الابتدائي، تم الإعلان بشكل رسمي من وزير التربية والتعليم طارق شوقي أن بنك المعرفة المصري أصبح جاهز تماماً لكي يقدم ما يحتاجه الطلاب من الصف الرابع الإبتدائي خلال فترة الامتحانات التي يؤديها الطلاب خلال الأسبوع الجاري، بنك المعرفة المصرية من أهم المنصات التعليمية التي تقدم خدمات لا تعد ولا تحصى كما أن بنك المعرفة يساعد الطلاب في الحصول على النتائج بشكل بسيط ودقيق للغاية دون أي أخطاء، تعد المرحلة الإبتدائية من أهم المراحل التي يتم فيها بناء وتأسيس الطالب مما يساعده ذلك في تخطي المراحل التعليمية القادمة بكل ثقة، خلال الفقرات التالية من المقال نوضح لكم رابط دخول بنك المعرفة المصرى بالخطوات الكاملة تابعونا.

رابط دخول بنك المعرفة المصري للصف الرابع الابتدائي

  1. لتسجيل الدخول على الموقع يرجى الضغط على هذا الرابط بنك المعرفة المصري.
  2. النقر على الدخول بالحساب الموحد.
  3. إدخال البريد الإلكتروني.
  4. كلمة المرور.
  5. الضغط على كلمة دخول.
  6. أخيراً التوجة لصفحة الدروس والمراجعات.

بنك المعرفة المصري 2022-2022

عندما ترغب في متابعة شرح الدروس بكافة التفاصيل الدقيقة وبطريقة سهلة وبسيطة تساعد الطالب في الحصول على درجات عالية في الامتحانات عليكم بالتسجيل على بنك المعرفة الذي أعلن رسمياً عن توافر مراجعات شامل في مختلف المواد للصف الرابع الإبتدائي حيث أصبح الموقع يعمل بشكل مستقر و منتظم طوال 24 ساعة وخاصتاً بأن طلاب الصف الرابع يؤدون الامتحانات الشهرية لشهر اكتوبر ونوفمبر خلال هذا الأسبوع وبدايتاً من الغد الاثنين الموافق 6-12-2021 في مادتين العلوم والمهارات المهنية حتى يوم الخميس 9 من ديسمبر الجاري.

حيث تم تأجيل مادتين اللغة العربية والتربية الدينية إلى تاريخ الأحد المقبل الموافق 12-12-2021 بسبب حالة الطقس اليوم الأحد 5 ديسمبر 2022 في محافظة الإسكندرية وفقاً لقرارات هيئة الأرصاد.

وأضاف الدكتور شوقي أن الملتقى سيعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ويجمع أكثر من 1000 من القادة والمؤثرين والممارسين في مجالات البحث العلمي والابتكار والتعليم العالي من جميع أنحاء العالم. يهدف التعليم والعمل الخيري إلى مناقشات ثاقبة وعملية المنحى وإدراك مجموعة واسعة من وجهات النظر. لهذا الغرض ، تخيل مستقبل التعليم العالي.