كرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي للإعلام، رئيس تحرير صحيفة الجزيرة، رئيس جمعية الصحفيين السعوديين، رئيس اتحاد الصحافة الخليجية، خالد بن حمد آل. مالك بمنحه جائزة “شخصية العام الإعلامية”. تقديراً لمسيرة طويلة امتدت على مدى خمسة عقود، نشر خلالها أكثر من 17 كتاباً، معظمها في مجال الصحافة والإعلام.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه النادي، تزامنا مع فعاليات اليوم الأول من الدورة العشرين لمنتدى الإعلام العربي، بحضور عدد من رؤساء تحرير الصحف وقادة المؤسسات الصحفية والإعلامية العربية والدولية، وكبار المسؤولين. الكتاب وصناع الإعلام في الوطن العربي.

وهنأ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين بجوائز الإعلام العربي ضمن محاورها الثلاثة، وحثهم على مواصلة مسيرة الإبداع وتقديم منتج إعلامي بمستوى عالٍ من التميز يعود بالنفع على المجتمع ويخدم مصالحه.

يشار إلى أن جائزة الإعلام الرقمي في فئة “أفضل منصة إخبارية” منحت لصحيفة إندبندنت العربية السعودية، ضمن جوائز الإعلام العربي، إلى 14 فائزًا في مختلف فئات الجائزة، تقديراً لـ العمل الذي استحق تكريم عدد من الإعلاميين والمؤسسات الصحفية والمنصات الرقمية والمؤسسات الإعلامية.