أدعية اليوم التاسع من شهر رمضان 1444 مستجابة.. شهر رمضان الذى فرض فيه الله سبحانه وتعالى الصيام ويستعد المسلمين فى ذلك الشهر الكريم بالصلاة والقيام وتلاوة القرآن، وجعل الله عز وجل شهر رمضان شهر العتق من النار والغفران، ولذلك يحرص المسلمين على أعمال الخير والصدقات والإحسان، شهر تفتح فيه أبواب الجنات، وتضاعف فيه الحسنات، وتقال فيه العثرات، اضافة الى أنه شهر تجاب فيه الدعوات حيث يتقبل الله الدعاء من الصائمين، وترفع فيه الدرجات، وتغفر فيه السيئات.

دعاء 9 رمضان 2022

يعد قدوم شهر رمضان المعظم بمثابة الجائزة الكبرى للمسلمين وهو الشهر الذى يستعد له المسلمين من نهايته الى أن يهل عليهم فى العام الذي يليه، وذلك من كثرة الخير فيه، شهر يجود الله فيه سبحانه على عباده بأنواع الكرامات والنفحات، ويجزل فيه لأوليائه العطيات، شهر جعل الله صيامه أحد أركان الإسلام، وجعل ايضا اوله رحمة ووسطه مغفرة وأخره عتق من النار.

دعاء اليوم التاسع من رمضان

يعد للصيام فى شهر رمضان فوائد وحكم عظيمة، حيث يشارك الصيام فى تطهير النفس البشرية من سائر الصفات السيئة وتربيتها على الاخلاق الحميدة كالكرم والجود، ومجاهدة النفس فيما يرضى الله سبحانة وتعالى، ومن فوائد الصوم أن يراجع المرء نفسة كل عام ويعرف نفسه وقله حاجته وضعفه وفقره لربه، ويذكره الصيام بعظيم نعم الله عليه، وايضا يذكره بحاجة إخوانه الفقراء ومعاناتهم، فيوجب عليه شكر الله سبحانه وتعالى على كثيرة نعمه علينا.

الأدعية المستجابة في يوم 9 رمضان 2022 

  •  “اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا ارحم الراحمين”.
  • “اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين”.