دعاء 9 رمضان 2022 مكتوب ، تتابعون معنا من خلال هذا التقرير مجموعه من الادعيه المستحبه الذي يحب دائما ان يستعين بها المسلمون خلال ايام شهر رمضان المباركه وذلك من اجل ان يتقربون الي ربهم لما يمتاز به هذا الشهر من رحمات منزله من رب العالمين حيث يأتي هذا الشهر مره واحده كل عام وتوجد مجموعه من الليالي التي يتضمنها هذه الشهر يؤجر عليها العبد باضعاف الحسنات لذا علي المسلمون ان يهتموا باقامة هذه الشعائر لكي يتقربون الي ربهم الذي يجعلهم يفوزون بالخحسنات الكثيره في مثل هذا الشهر الكريم .

دعاء 9 رمضان 2022 مكتوب

ننشر لكم من خلال تقريرنا هذا مجموعه متنوعه من الادعيه التي تحبون ان تستخدمونها من اجل استقبال شهر رمضان المبارك الذي لم يعد عليه سوي ايام قليله ويهل علينا بجميع ما فيه من رحمه وبركه ورزق تحل علي الامه الاسلاميه في شتي بقاع الارض حيث يستمتع به الكثير لما يجمعه من طقوس لا يتم تطبيقها الا في هذا الشهر ، وتجدر الاشاره ان هناك الكثير من المسلمون الذي يحرصون علي قضاء شهر رمضان في مصر وذلك لما يستمتعون به من طقوس معينه ولمة العيله التي لا توجد في اي مكان والصلوات في الاماكن المقدسه مثل الحسين والكثير من الاماكن الدينيه التي تقام بها صلوات التراويح التي بها نفحات ايمانيه .

الادعيه الرمضانيه مكتوبه 2022

  • (اللهمَّ إني أعوذُ بك من العجزِ والكسلِ، والجُبنِ والهَرمِ، والبُخلِ، وأعوذ بك من عذابِ القبرِ، ومن فتنةِ المحيا والمماتِ).
  • (اللهمَّ بعلْمِك الغيبِ، وقدْرتِك على الخلقِ أحْيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علِمْتَ الوفاةَ خيرًا لي. اللهمَّ وأسألُك خشيتَك في الغيبِ والشهادةِ، وأسألُك كلمةَ الإخلاصِ في الرضا والغضبِ، وأسألُك القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسألُك نعيمًا لا ينفدُ وأسألُك قرةَ عينٍ لا تنقطعُ، وأسألُك الرضا بالقضاءِ، وأسألُك بَرْدَ العيْشِ بعدَ الموتِ، وأسألُك لذَّةَ النظرِ إلى وجهِك، والشوقَ إلى لقائِك، في غيرِ ضرَّاءَ مضرةٍ، ولا فتنةٍ مضلَّةٍ. اللهمَّ زيِّنا بزينةِ الإيمانِ، واجعلْنا هداةً مُهتدينَ).