دعاء 6 رمضان 2022، الدعاء يجعل الله ينظر لما تريد فيعطيك ما تستحقه فلا تيأس من رحمة الله حتى وأن كان الدعاء طال انتظار فعلم أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً فيجب عليك أن تحسن القول والفعل واترك الأمر إلى صاحب الأمر والنهي المولى سبحانه وتعالى ولا تستعجل فكل شئ يعلمه الله فيعطيك ما تريد في الوقت المناسب دون أي تدبر منك، شهر رمضان هو شهر عبادات وتقرب إلى الله وشهر توبة من الذنوب والمعاصي وفتح صفحة جديد مع الله لطلب العفقو وأن الله عفواً رحيم، الأيام تمر سريعاً ويقترب النصف من رمضان والفرصة مازالت متواجدة أن تدعو الله بما تريد لأن شهر رمضان به أجر عظيم وكبير، خلال السطور المتبقية من المقال ننشر لكم دعاء 6 رمضان ترقبوا معنا.

دعاء 6 رمضان 2022

اللَّهُمَّ لَا تَخْذُلْنِي لِتَعَرُّضِ مَعَاصِيكَ، وَأَعِذْنِي مِنْ سِيَاطِ نَقِمَتِكَ وَمَهَاوِيكَ‏، وَ أَجِرْنِي مِنْ مُوجِبَاتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَ أَيَادِيكَ يَا مُنْتَهَى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ”.

أدعية اليوم السادس من شهر رمضان 1444

غداً الخميس 7 من أبريل و 6 من شهر رمضان 1444 والفرحة بحلول شهر رمضان كبيرة لا يمكن وصفها، الدعاء في أيام شهر رمضان يكون أكثر استجابة لأن العبد يكون صائم وقريب جداً من الله، وجدنا أن هناك بحث كبير على جوجل عن أدعية شهر رمضان المستجابة التي كان يرددها النبي سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام للحصول على الأجر أضعاف الأضعاف. وهذا ما جعلنا نوفر عليكم الوقت والمجهود ونقدم لكم أدعية مستجابة في اليوم السادس من شهر رمضان الكريم فاللهم تقبل.

أدعية شهر رمضان 2022

  • «اللهم إني أستغفرك من جميع الذنوب والخطايا، ما علمت منها وما لم أعلم.
  • اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.
  • يارب اللهم قرّبني إلى مرضاتك، وجنِّبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفّقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.