دعاء 5 رمضان 2022 مكتوبة، مازال يواصل المسلمين عمليات البحث على جوجل عن أدعية شهر رمضان المستجابة، شهر رمضان يأتي من العام إلى العام لذلك يكون ذات أجواء و احتفالات خاصة ينتظره الكبير قبل الصغير لأنه شهر تزداد فيه أعمال الخير من صدقة وزكاة وصلاة واستغفار وصيام وتقرب إلى الله، الجنة تستحق الكثير لذلك يود المسلمين جميعاً تطبيق فرائض الله وسنة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، عندما يقع الإنسان في مأزق فلا يجد سند إلى الله ف يطلب منه الحاجة وهو على يقين بأن ما يريده سوف يتحقق عاجلاً غير أجلاً ويكثر من الدعاء وهذا أكبر دليل بأن الدعاء فيه تغيير للقدر وتبديل الأحوال، نستعرض لكم اليوم في هذا المقال دعاء 5 رمضان مكتوبة ترقبوا معنا.

دعاء 5 رمضان 2022 مكتوبة

اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنَ الْمُسْتَغْفِرِينَ، وَ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ، وَ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ أَوْلِيَائِكَ الْمُتَّقِينَ، بِرَأْفَتِكَ يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ.

” اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع، ومن دعاء لا يُسمع”.

يارب أعنا على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادي المضلين وقربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام.

اللهم بلغنا رمضان واجعل لنا نصيبًا من كل خير تنزل فيه، بجودك الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأداء شكرك واحفظنا فيه بحفظ يا أرحم الراحمين.

أدعية اليوم الخامس من شهر رمضان

بدأ شهر رمضان في يوم السبت الموافق 2 من أبريل وكان المتمم لشهر شعبان يبوم الجمعة 1 من أبريل وهذا ما أعلنت عنه دار الإفتاء المصرية مغرب يوم الجمعة، غداً اليوم الخامس من شهر رمضان وتلك الأيام المبارك نلاحظ أنها تمر سريسعاً دون أن نشعر لذلك يدعو الكثير أن يكون لهم في هذا الشهر المعظم أجر وثواب كبير وأن يتقبل الله الصلاة والصيام وصالح الأعمال كما يدعون أن يرزقهم الجنة و يبعدهم عن النار وهذا سبب كثرة البحث عن الأدعية التي تقال في كل يوم من شهر رمضان.

أدعية شهر رمضان

“اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام، يا أكرم الأكرمين يا الله”

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.

يارب اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا.