أدعية اليوم الرابع من شهر رمضان 1444 مستجابة.. يحرص المسلمون في شهر رمضان على التقرب إلى الله بأحب الأعمال راجين من الله عز وجل أن يغفر الذنوب، وذلك لأن شهر رمضان شهر الكريم في الطاعة والبركة في المال والولد ونعيم الآخرة في الفوز بالجنة والنجاة من النار، شهر رمضان المبارك من أهم وأفضل الشهور التي يحبها الله ولها مكانة كبيرة لدى المسلمون في كل أنحاء العالم، وينتظرونة بفارغ الصبر من العام للعام، لذا نحرص على استقباله بطقوس خاصة فاهو يأتي بروحانيات تملئ القلب،وتزيد تلك الروحانيات بمضاعفة الأعمال الصالحة من صوم وصلاة وذكاه ودعاء وخاصة الدعاء الذي يجعلك تذكر الله دائما “ألا بذكر الله تطمئن القلوب”.

دعاء 4 رمضان 2022

دعاء 4 رمضان كلمة بحث تنتشر بقوة من الأن على محرك البحث العالمي جوجل، الهدف منها أن يجمع المسلم أكبر قدر من الأدعية التي يدعو بها الله عز وجل خلال هذة الأيام المباركة، التي بدأ العد التنازلي لإستقبالها بكل ما فيها من خير فا أولة يشهد الرحمة وأوسطة المغفرة وأخرة العتق من النار، شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن هدى ورحمة للعالمين، في هذ الشهر الكريم المبارك نشهد ليلة القدر التي هى ثوابها بألف شهر، والتي يجب أن تأتي ونحن في تضرع من خشية الله عز وجل ونقوم بصالح الأعمال صلاة وقيام ودعاء وقراءة القرأن الكريم لنول فضلها وفضل الشهر المبارك.

أدعية اليوم الرابع من شهر رمضان مكتوبة

  • اللّهم إنّي أسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما إستعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأنتَ المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة إلّا بالله.
  • اللهم أهله علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام ربي وربك الله.
  • اللّهم إنّي أسألك علمًا نافعًا وأعوذ بك من علم لا ينفع. اللّهم ربَّ جبرائيل وميكائيل وربَّ إسرافيل وأعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر. اللّهم إنّي أعوذ بك من شر سمعي و من شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي ومن شر نفسي.