أدعية اليوم الخامس والعشرون من شهر رمضان 1444 مستجابة.. ها هو شهر رمضان المعظم يلملم اوراقه تاركا عالمنا واخذ معه ايامه ولياليه المليئة بالرحمة والمغفرة، وايامه العشر ايام الخير والبركة، والتى يوجد بها ليلة القدر الليلة المباركة والتى هى خير من ألف شهر، ويغفر الله سبحانة وتعالى لمن صامها ايمانا واحتسابا ما تقدم من ذنبة وما تأخر، وقد وصفها الله سبحانة وتعالى أنها سلام، أي سالمة لا يستطيع الشيطان أن يعمل فيها سوءا أو يأتى بأذى على عبادة. ليله القدر تنزل فيها الملائكة، والروح، كما ذكرها الله عز وجل فى كتابه العزيز، وهى ليله اخفاها الله سبحانة وتعالى عن عبادة، حتى يختبر الله عبادة، ولا يترك المسلمون الشهر الكريم كله ويخلصوا فى العبادة فى ليلة القدر فقط.

دعاء 25 رمضان 2022

دعاء اليوم الخامس والعشرون من رمضان يحرص المسلمين فى العشر الاواخر من رمضان، الى الإكثار من الاعمال التى تقربهم إلى الله عز وجل، فهى ايام لها فضل كبير، وخير وفير، واستجابة للدعاء، وفيها ليلة هى خير من ألف شهر، ليله مستجابة الدعاء، وتغفر ما قبلها وما بعدها لمن صامها ايمانا واحتسابا. ومما ينبغي الحرص الشديد عليه في هذه الايام العشر، الأعتكاف في المساجد، وكثرة الصلاة والاستغفار والدعاء، وكان الرسول صلى الله علية وسلم، يعتكف في هذه العشر التي تطلب فيها ليلة القدر قطعاً لانشغاله وتفريغاً للياليه وتخلياً لمناجاة ربه وذكره ودعائه ,وكان يحتجز حصيراً يتخلى فيه عن الناس فلا يخالطهم ولا ينشغل بهم.

الادعية المستجابة يوم 25 رمضان مكتوبة

  • اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة من السعداء وروحي مع الشهداء يا أرحم الراحمين يا الله، اللهم إني أسألك حسن الصيام وحسن الختام، اللهم لا تجعلنا من الخاسرين في رمضان، واجعلنا ممن تدركهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار”.
  • اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم أعمل، اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك، اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي ومن شر منيتي”.