دعاء 20 رمضان 2022، يمر شهر رمضان الكريم وتمر أيامه العطرة المليئة بالروحانيات الجميلة التي تنتظرها الأمة الإسلامية في كل عام بفرحة ولهفة شديدة، شهر رمضان من أفضل وأكثر الشهور التي يسعى فيها المسلم أن ينال رضا الله سبحانه وتعالى، والمعروف عن هذا الشهر الكريم أو أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً على دعاء 20 رمضان 2022.

دعاء 20 رمضان 2022|

دعاء 20 رمضان من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من المسلمين من شتى أنحاء الوطن العربي، ويستعد المسلمفي استقبال الـ 10 الأواخر من شهر رمضان والتي يسعى فيها المسلم أن ينال العتق من النار وللدعاء فضل كبير في أن يحظى المسلم على عفو الله وغفرانه خاصة في هذا الشهر المبارك الذي فضله الله سبحانه وتعالى وأنزل فيها القرآن الكريم هدى للناس.

دعاء 20 رمضان 2022

دعاء 20 رمضان 2022

  • اللهم إني أسألك في هذه الساعة أن تشملنا بالرحمة والمغفرة وتصلح نياتنا وذرياتنا وتؤلف بين قلوبنا وتستر عيوبنا وتغفر ذنوبنا وتفرج همومنا وتشفي مرضانا وترحم موتانا وتعز ديننا وتوسع في أرزاقنا وتمد في آجالنا بالصحة والعافية والطاعة والعمل الصالح وتجعل قبور أمواتنا روضة من رياض الجنة.
  • اللهم إياك نرجو، ولك ندعو، فبلغنا صالح آمالنا، واغفر ذنوبنا، وامنن علينا بما مننت به على أهل طاعتك.. وانقلنا يا ربنا من ذل المعصية إلى عز الطاعة، وأغننا بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمن سواك، ونور قلوبنا، وأعذنا من الشر كله، وأجمع لنا الخير كله.

الدعاء المستجاب في رمضان

  • اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وأله وصحبه، اللهم كما زينت سماء كونك بنجومك، زين قلوبنا بحب حبيبك ونبيك ورسولك، واحرسنا بعينك التي لا تنام، واكنفنا بكنفك الذي لا يرام، واجعلنا ممن يراه في اليقظة والمنام، يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام.