دعاء 2 رمضان 2022، للدعاء فضل عظيم وكبير لذلك نجد من يبحث بكثرة الآن على محركات جوجل عن دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان للعام الجاري من أجل قوله للتقرب من الله، الدعاء يجلب لك الخير ويجعل علاقتك مع الله سبحانه وتعالى قوية جداً وعندما تطلب منه الشئ يعطيك أكثر مما تريد وهذا يدل على أن الدعاء فيه استجابه، شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فلا تجعلون هذه الشهر العظيم يمر مثل أي شهر عادي لأن الله يفتح فيه أبواب جنته للتائبين ويعطيهم الأجر والثواب كاملاً.

دعوة واحدة وقت صفاء يمكن أن تغيير مجرى حياتك 99 درجة وتجعل القادم فرحة وسعادة وسرور فيجب أن لا تتوقفوا عن الدعاء في هذا الشهر المبارك، في الفقرات التالية من المقال سوف نقدم لكم دعاء 2 رمضان 2022 مكتوبة ومسموعة ترقبوا معنا.

دعاء 2 رمضان 2022

يا رب اجعل لي فيه نصيبًا من رحمتك الواسعة، واهدني فيه لبراهينك الساطعة.

اللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيبًا مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرني فيهِ بِلِِِباسِ الْقُنُوعِ وَالكَفافِ، وَاحْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالْإنصافِ، وَآمنِّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما اَخافُ بِعِصْمَتِكَ ياعصمَةَ الْخائفينَ.

اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وَكَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَالعِصيانَ وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ ياغياثَ المُستَغيثينَ.

اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام وإطعام الطعام وصحبة الكرام يا ملجأ الآملين.

اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.

اللَّهمَّ أهلِلهُ علَينا باليُمنِ والإيمانِ والسَّلامَةِ والإسلامِ ربِّي وربُّكَ اللَّهُ.

دعاء 2 رمضان 2022

الدعاء في شهر رمضان 1444

كل شخص بداخله امنية يتمنى تحقيقها لا يعلم بها سوى الله سبحانه وتعالى، الدعاء في وقت الصيام يكون مستجابة والله أعلم وهذا ما يدفع المسلمين في معرفة الدعاء المستجاب الذي يقال يوم بيوم في شهر رمضان الكريم، ليس من الشرط أن يدعو المسلم عندما يريد الحاجة لكن يمكن أن تدعو بأن يغفر لك وأن يحفظ لك عائلتك وأن يرزقك الجنة وأن تكون من المغفور لهم في شهر رمضان وهذا عند الله من أحب الأشياء وكل عام وأنتم بخير.

أدعية اليوم الثاني من رمضان mp3