دعاء 10 رمضان 2022 مكتوب ، يعد رمضان من الاشهر المعدوده التي تأتي مره واحده كل عام حيث انه يمتلا بالرحمه والبركات والمغفره التي تعم علي جميع الامه الاسلاميه في شتي بقاع الارض لذا يهتم الجميه بالمواظبه علي الطاعات التي ترض الله والتي يستطيع العبد من خلالها ان يتقرب الي الله عز وجل ، وتجدر الاشاره انه طبعا لاعلان دار الافتاء المصريه ان رمضان سيوافق يوم السبت المقبل الثاني من ابريل وذلك في جمهوريه مصر العربيه وجميع الدول العربيه .

دعاء 10 رمضان 2022 مكتوب

نستعرض لكم من خلال فقرتنا التاليه الفضل العظيم لشهر رمضان المبارك والذي يوجد به الكثير من المميزات التي لا تتوفر في اشهر مباركة اخري حيث تقع فيه ليلة القدر الذي يغفر فيه لسبعون سنه مضت وسبعون سنه اتيه حيث يمكن للعبد ان يتقرب لربه من خلال هذه الليله والتي لا تتكرر الا مره واحده حيث تفتح فيها السموات السبع وتتنزل الملائكة علي عباد الرحمن لتضع في قلوبهم الرحمه والطمأنينه التي تجعلهم يطمئنون بان الله بجانبهم وسيغفر ذنوبهم باذنه ويحقق لهم ما يتمنون وما يدعونه به طوال الوقت .

أدعية اليوم العاشر من رمضان 1444 كاملة

  • اللهم يا غافر الذنوب ويا مجيب الدعوات استجب لي دعائي واغفر اللهم بفضل منك وكرم ورحمة
  • ذنوبي ونقّني من الخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم كما أغلقتَ أبواب النيران في شهر رمضان المبارك فأغلق أبواب الشيطان إليّ واغفر لي خطاياي وطهّرني من المعاصي والذنوب ولا تجعلني أخرج من رمضان إلّا وأنت راضٍ عنّي.
  • اللهم أصلح لنا أمورنا كلّها ولا تكلنا إلى أنفسنا فنخسر، اللهم في هذا الشهر المبارك نرجوك أن توسع لنا في أرزاقنا وأن تجعلنا هانئي البال آمنين في سربنا معافين في أبداننا.