دعاء يوم 11 رمضان 2022، يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الأدعية المستجابة للشهر الكريم وخاصة ونحن في اليوم الحادي عشر وأيان العشر الثانية من الشهر المبارك لا تقل بركة وفضل عن بقية الشهور،ولأ العبادة والدعاء لا يقتصر في الأيام الأولى من شهر رمضان حيث يدرك الكثير منا أن الشياطين تُصفد خلال هذا الشهر حتى يتمكن المسلمون من القيام بالكثير من العبادات حتى يضاعف الله حسناتهم، كما يتضاعف الأجر والثواب لكافة العبادات في هذه الأيام المباركة، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض معكم دعاء يوم 11 رمضان 2022 .

دعاء يوم 11 رمضان 2022

وعن فضل الدعاء في اليوم الحادي عشر من رمضان 2022، الذي له الكثير من الفضل على صاحبه وهو يتضرع إلى الله سبحانه وتعالى ويرفع يده إلى الله طالباً العفو والغفران، فقد يكون للمسلم الكثير من المطالب والأماني الذي يجتهد في طلبها أمام الله عز وجل في كل صلاة ويأتي شهر رمضان ليكون شهر الخير والفرج للكثير من المسلمين والذي يأملون في الفوز بمغفرة وعتق من النار.

دعاء يوم 11 رمضان 2022

دعاء يوم 11 رمضان 2022

الدعاء المستجاب لليوم الحادي عشر من رمضان 1444

اللهم إني لك صمت وعلى رزقك أفطرت وبك أمنت وعليك توكلت وإليك أنبت، فتقبل يارب صيامي وقيامي وصالح أعمالي، وابسط علي وعلى أحبابي من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك.
اللهم اجعل عملنا مقبولا وصيامنا مرفوعًا ودعائنا مسموعًا واغفر لنا واجعل قلوبنا لك ساجدة في خشوع، واعف عنا واهدنا إلى صراطك المستقيم یا رحيم.
يارب لا تَخْذُلني في شهر رمضان المباركِ اليوم الرابع لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ.
يارب لا تَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَ زَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَ اَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ ياعزيز يا وهاب اقبل الدعاء انك انت المجيب والسميع.
يارب ارْزُقْني في شهر رمضان المباركِ اليوم الرابع رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ ياعزيز، يارب اقبل الدعاء انك انت المجيب والسميع.
يارب اجْعَلني في شهر رمضان المباركِ اليوم التاسع مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ.