دعاء ليلة النصف من شعبان 2022، هناك بحث كبير عن موعد بدء ليلة النصف من شعبان للعام الجاري 1444 نظراً لما تحمله تلك الليلة من أجر وفضل عظيم كما نجد أن هناك كثرة في البحث على جوجل عن الأدعية المستجابة التي تقال مع بداية أول لحظة من ليلة النصف لتحقيق ما يريدون لأن العبد يعلم جيداً أن المولى عز وجل هو بيده كل شيئ ولا يعجز عليه أمر يحقق ما يصعب عليه البشر وينظر إلى قلوب العباد ويعلم جيداً ما يرغبون فيه فيعطيهم أكثر ما يتمنون دون مقابل لأن الله هو العاطي الوهاب، تأتي للإنسان عدة فرص ذهبية من الله فيوجد من يستغلها جيداً في الخير ومنهم من تمر عليه تلك الفرص دون أن يشعر لأنه في غفلة، اليوم عبر موقعنا شبكة الخليج الاخبارية نقدم لكم دعاء ليلة النصف من شعبان 2022.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2022

اللهم ثبتني عندك في أم الكتاب سعيدًا مرزوقا موفقا للخيرات فإنك قلت وقولك الحق في كتابك المنزل على لسان نبيك المرسل: يمحق الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب.

اللهم ياذا المن ولا يمن عليه، ياذا الجلال والإكرام، يا ذا الطول والإنعام، لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين.

يارب  إن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا على في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي وإقتار رزقي.

اللهم يا حنان يا منان، يا قديم الإحسان، يا رحمان الدنيا والآخرة ورحيمها، يا أرحم الراحمين، ويا ظهر اللاجئين، ويا جار المستجيرين، يا أمان الخائفين، يا غياث المستغيثين، يا كاشف الضر، ويا دافع البلوى، نسألك أن تكشف عنا من البلاء ما نعلم، وما لا نعلم، وما أنت به أعلم، إنك أنت الأعز الأكرم.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2022

متى تبدأ ليلة النصف من شعبان 2022

أعلنت دار الإفتاء المصرية منذ أكثر من 7 أيام عن موعد ليلة النصف من شعبان وتبين بأن بعد الغد الموافق الجمعة 18 من مارس هو ليلة النصف لشهر شعبان المبارك وفي تلك اليوم ترفع الأعمال والذكرى الخالدة في تلك اليوم هو أن القبلة تحولت من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام، تبدأ ليلة النصف من شعبان بدايتاً من مغرب الغد الخميس 17 من مارس وحتى مغرب الجمعة 18 من مارس ولا نقول إلا اللهم تقبل منا صالح الأعمال واكتبنا عندك من المغفور لهم في ليلة النصف من شعبان.