دعاء ليلة القدر لصديقي 2022 الصديق هو من يكون سندا وعونا لنا عندما نحتاجهن يشاركنا كل شيء في السراء والضراء، فالعلاقات الاجتماعية في الحياة كثيرة ولكن أعظم العلاقات هي الصداقة الحقيقية، التي لا تنبني على مصالح وتنتهي بانتهاء المصلحة المبنية عليها العلاقة، فالصداقة الحقيقية هي التي لا تنتهي حتى لو بعد موت أد الأصدقاء فيكتفي حينها بالدعاء له وذكر محاسنه بعد موته.

قد يهمك: دعاء ليلة القدر لحبيبي 2022

دعاء ليلة القدر لصديقي

الصديق الذي يكون أحن علينا من أنفسنا يشاركنا أوقات فرحنا وحزننا هو الوحيد الذي يستحق ان أشمله في دعائي في ليلة القدر المباركة.

يارب أسألك بأسمائك الحسنى ورحمتك التي وسعت كل شيء أن تحمي لي صديقي، فانه كان لي خير معين في الدينا فلا تحرمني منه في الأخرة ومن صحبته، يارب أدخل الفرح على قلبه وأسعده أينما كان حقق له أهدافه ومبتغاه في الحياة، ولا تكله إلى نفسه طرفة عين، اللهم إني دعوتك فاقبل دعائي ولا تردني.

أجمل دعاء لصديقي في ليلة القدر

ليلة القدر من خيرة ليالي السنة وأكثرها بركة واستجابة للدعوات واني رأيت أنه لا يوجد يوم أفضل من هذا للدعاء لصديقي الغالي.

اللهم يا مجيب الدعوات، ويا منزل الكتاب ويا حافظ السماوات والأرض، احمي لي صديقي من كل شر يقترب منه، ووفقه وابعد عنه ما يحزن قلبه، اللهم يارب العالمين أسألك باسم رسولنا محمد أن تغفر له ذنوبه وثبت خطاه واجعل الجنة مقره ومستقره.

شاهد أيضًأ: دعاء ليلة القدر لأخي 2022

اللهم ثبت له يقينه، وارزقه حلالاً يكفيه، وابعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه. اللهم استره على وجه الأرض، وارحمه في بطن الأرض، واغفر له في يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه وتحبه وترضاه اللهم فاستجب.