دعاء ليلة القدر لصديقتي 2022 صديقتي هي من تشاركني معظم تفاصيل يومي، بجانبي في فرحي وحزني، أتشارك معها أسراري وحياتي، أحبها كأنه اختي التي لم تلدها أمي، ولا أتخيل حياتي بدونها فاليوم الذي لا أراها فيه أشعر بان شيء ينقص حياتي، فصديقتي هي أجمل وأزكى وردة في البستان، فصديقتي هي من علمتني معنى الصداقة والحب والوفاء.

قد يهمك: دعاء ليلة القدر لحبيبي 2022

دعاء ليلة القدر لصديقتي

ليلة القدر تأتي في شهر رمضان مرة كل عام، فهي ليلة مباركة يكثر فيها المسلم العبادات والاستغفار والتسبيح، وهي من الليالي التي يستحب فيها الإكثار من الدعاء لأن الدعاء فيه مستجاب.

يارب أفرح قلب صديقتي وحقق لها ما تتمنى وتسعى إليه، اللهم بارك لها في علمها ووفقها في دراستها، يارب أبعد عنها الحزن والهم، يارب اني استودعتك جمال مبسمها، ولطف قلبها، وأرح قلبها واغمرها بالسعادة الأبدية.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر لأختي 2022

 

أفضل دعاء لصديقتي في ليلة القدر:

اللهم في ليلة القدر المباركة وفق صديقتي في حياتها، وأزهر دربها ووفقها لما تحب وترضى، يارب أسقها من يد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في الجنة، واشملها برحمتك وعفوك في ليلة القدر.

اللهم اجعلها ممن عفوت عنهم وغفرت ذنبهم وأكرمت نزلهم، اللهم خذ بيد صديقتي للخير وحرم جسدها عن النار، اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنها، يارب نور دربها وبصيرتها ولا تجعل لها عند خلقك حاجة.

اللهم يارب كل شيء ويارب المستحيل أن لا تجعل أمنيات صديقتي مستحيلة، وأن تقضي أمرها وتسهل أمورها اللهم اني استودعتك صديقتي وقلبها وحياتها، يارب ارزقها بالسعادة والذرية الصالحة ولا تجعل الدنيا أكبر همها، ووسع لها الأقدار واستجب لها وعند الدعاء يستحب ذكر اسم الصديقة المدعو لها، وأن يكون الدعاء في الثلث الأخير من الليل