دعاء ليلة القدر لستي 2022 ستي هي الجزء الثابت مني أسعد بوجودها جانبي، هي أم أبي وأمي كانت لي سند وعونا من صغري حتى هذا اليوم، ستي مصدر سعادتي في الحياة، ستي الغالية لا يوجد أحد في هذا العالم يحمل قلب مثل قلبك، ستي الغالية التي أشعر معها وبجانبها دوما بالأمان أطال الله لي في عمرك يا بركة هذا البيت، ستي الغالية أنت أكبر نعمي المحيطة بي أدامك الله بخير وعافية.

قد يهمك: دعاء ليلة القدر لابنتي 2022

دعاء ليلة القدر لستي 2022

ستي إنني لا أرى يوم ولا ليلة خير من هذه الليلة المباركة لأشملك في دعائي يا خيرة النساء في عيوني.

اللهم احفظ لي ستي بعينك التي لا تنام واحمها من أي مرض يصيبها فيؤذيها أو يضعفها، اللهم بيت لا يخلو منها ومن قلبها وأحاديثها الجميلة، اللهم بيت لا يخلو من ضحكتها وأحاديثها وصوتها العذب الحنون الجميل، اللهم اجعل ستي لا تشتكي هما ولا حزنا، ولا يصيبها يأس أو عجز، وأنعم عليها ولا تحرمها وبارك لها في عمرها.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر لابني 2022

دعاء لستي الحنونة في ليلة القدر

ستي الجميلة كل عام وانتي أجمل ست في العالم كله، ربنا يديمك ليا ويحفظك من كل شر، ستي الغالية أدامك الله يا شمعة حياتي التي لا تنطفئ، يا من ألجأ اليه وقت شدتي وحزني ربنا يبارك في عمرك.

اللهم في هذه الليلة المباركة احفظ لي ستي وأطل في عمرها، وتمم عليها الصحة والعافية، اللهم اني استودعتك ستي وحبيبتي فأنت خير الحافظين، وخير من يعتني بها، اللهم ان رحلت ستي الى رحمتك فاجعلها في عنايتك واغفر لها وارحمها وأنزل السكينة على قبرها واجعله روضة من رياض الجنة وأفسحه عليها وخفف لها عذاب القبر وكفر عن ذنوبها يا الله.