دعاء ليلة القدر لحبيبي 2022 ،حبيبي هو سندي وأملي في الحياة، هو من أتكئ عليه في حياتي، أشاركه أصغر تفاصيل حياتي أعتمد عليه في كل شيء، هو يدي الثانية وعيني التي أرى بها هو قلبي وملجئي، فالحب هو أعظم المشاعر على هذه الأرض فالشخص الذي يحبك كما أنت تمسك به ولا تفرط به أبدا، واجعله في قائمة أولوياتك في الحياة.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لابني 2022

دعاء ليلة القدر لحبيبي

الحبيب هو قطعة من الروح لا يمكن الاستغناء عنها، فهو جزء لا يتجزأ منا، ولا يوجد أعظم من دعاء تقدمه له في ليلة القدر المباركة والتي يكون فيها الدعاء لا يرد.

يارب إن كان رزق حبيبي عالقا في السماء فأنزله، وان كان رزقه في الأرض فأخرجه له، واجعل في طريقه نور وسداد ورحمة، وأبعد عنه كل شر يؤذيه وكل عين تصيبه، اللهم اني أحبه وقلبي معقود به فأبعد عنه بنات وأولاد الحرام.

دعاء من قلبي إلى حبيبي في ليلة القدر

إلى حبيبي حصنتك بكلمات الله التامات من كل شر وأذى يصيبك أو عين رأتك ولم تصل على النبي.

يارب اجمع بيني وبين حبيبي على خير، وانزل الرحمة والحب علينا واغمنا برحمتك واجبر بخاطرنا يا الله، اجمعني فيه عن قريب واجعل أيامي سعيدة بجانبه وابعد عنا المشاكل والهموم ولا تجعل لها بيننا متسع أو مكان.

يارب هون على حبيبي ثقل أيامه وارزقه من حيث لا يحتسب، يارب وسع له في رزقه واجمعنا كيفما تحب وتشاء يارب العالمين، اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب اجمع بيني وبين حبيبي بالخير والسعادة، يا حي يا قيوم يا كريم ويا مستجيب الدعوات لا ترد دعوتي وتقبلها مني في هذه الليلة المباركة.