دعاء ليلة القدر لحبيبتي 2022، حبيبتي هي أجمل نساء الأرض بعيني، إني اكتفيت بها فهي أماني وأمنيتي ووجهاتي وقبيلتي وكل ما أملك، عندما أقول لك حبيبتي فهاذا يعني أنك ملكتي قلبي بكاملها، وأنت السيدة الأولى والأخيرة في حياتي ولن أبدلك بكنوز العالم، حبيبتي أنت أجمل من رائحة الياسمين والزنبق المبعثرة رائحتها في كل مكان، حبيبتي أدامك الله لي في كل أيامي القادمة.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر لحبيبي 2022

دعاء ليلة القدر لحبيبتي

ليلة القدر من الليالي المميزة بالنسبة للمسلمين، فهي تأتي مرة واحدة كل عام ويكثر فيها المسلمون بالأدعية لأن الدعاء فيها مبارك ومستجاب.

يارب إني أحببتها فيك فارزقني قربها وجوارها، يارب أطل في عمرها وأكرمها يوم البعث، اللهم أنصرها على أعدائها ولا تشمت بها حاقد أو حاسد، اللهم اجعلها في الأخرة من الفائزين ومن أهال اليمين، اللهم ابسط لها الرزق و اجعل مكانها في العليين والصديقين.

دعاء من قلبي لحبيبتي في ليلة القدر:

حبيبتي أنت في نظر العالم كشخص عادي بينما في نظري انت الكون بأكمله، فيارب أني أسالك في ليلة القدر المباركة هذه إن تحفظها في عنايتك.

يارب اللهم إني استودعتك حبيبتي وكل ما املك في ليلة القدر هذه فأحفظها واحرسها بعينك التي لا تنام، يارب يا مجيب للدعوات ارض عن حبيبتي وسهل أمورها، يارب وفقها لما تحب وترضى، وأعلي شأنها ولا تجعل لها حاجة عند أحد.

اخترنا لك: دعاء ليلة القدر لأخي 2022

يارب أدعوك باسمك الأعظم أن تجمع بيني وبين حبيبتي على خير، وأن تبعد عن طريقنا ما يصعب علينا الأمور، وشق لنا الخير واجعل القران حليفنا ونور قلوبنا وسبب لاجتماعنا يا كريم، اللهم لا تشمت فينا حاقد وأبعد عنا ما يؤذينا أو يفرق بيننا، اللهم امين اللهم فاستجب.