دعاء ليلة القدر لجدي 2022، الجد هو نور ينير عتمة البيت المظلم، فهو أساس بناء العائلة وبدونه لم تكن العائلة موجودة، الجد هو رمز للسكينة والراحة، هو من يقص الحكايات عند غياب الشمس لنا عندما نتجمع، والجد عندما يكبر يكون أولاده وأحفاده سند له حينما يمتلئ الشعر بالشيب ويضعف الجسد وينتهكه الأمراض، فعلينا أن نقدم لهم الرعاية والحنان كما كانوا يهتموا بنا عند الصغر.

دعاء ليلة القدر لجدي

من أفضل الليالي التي يكون فيها الدعاء مستجاب هي ليلة القدر، فليلة القدر الدعاء فيها خير من الدعاء في ألف شهر، فيارب بلغنا ليلة رمضان وتقبل منا واحتسبها لنا في ميزان حسناتنا.

اللهم احفظ جدي بعينك التي لا تنامه وادم عليه الصحة والعافية، اللهم اعتق رقبته من النار، اللهم أبدل ذنوبه حسنات، اللهم لا تجعل قلبه مائلا للمعصية ولا ارتكاب الذنوب، واجعل القران رفقا لقلبه لينير به طريقه وخطاه، اللهم اجعل جدي ممن شملهم عفوك في هذا الشهر المبارك وانر وجهه يارب العالمين.

قد يهمك: دعاء ليلة القدر لابني 2022

أجمل دعاء لجدي الغالي في ليلة القدر:

اللهم في ليلة القدر هذه اجعل جدي في صحيفة العتاق من النار، ويوم لقاءه ارحم ضعفه يوم لا ينفع في هذا اليوم لا مال ولا بنون، ربي إن كانت هذه ليلة القدر فاعف عنه واغفر له وارحمه، اللهم مده بالصحة والعافية، اللهم قدرني على خدمتهم ما حييت.

يارب في ليلتك المباركة هذه أسعد قلب جدي، اللهم بلغه ليلة القدر وهو في أتم العافية، فيارب بحق ليلة القدر ان تستجيب دعائي ولا تد لي أمرا طلبته منه ودعوتك فيه خشيا وسرا، يا من تقول للشيء كن فيكون حقق لي ما أتمناه يارب.

أقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لأبي 2022