دعاء ليلة القدر لابني 2022 ،الأبناء هم قطعة من الروح لا يمكن الاستغناء عنها، وهم السند لوالديهم عند الكبر، فيجب تربية الأبناء على الخير والصلاح والأخلاق الحسنة، حتى يكونوا صالحين عند الكبر، ولا بد من غرس القيم فيهم منذ الصغر وكفية التعامل مع الكبار والغير لأن تصرفات الأبناء تنعكس على صلاح الأهل وحالهم، فالابن هو الشقيق الملازم من القلب الذي لا يمكن الاستغناء عنه، ومن أجمل ما يقدمه الأهل لأولادهم هو الدعاء لهم بالتوفيق والسداد وراحة البال وتوفيقهم في كل خطوة يخطونها وتكثف الدعوات خاصة في ليلة القدر لأن الدعاء فيها مستجاب.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لأختي 2022

دعاء ليلة القدر لابني 2022

ليلة القدر الدعاء فيها خير من ألف شهر، والدعوات فيها لا ترد فهو أفضل وقت لدعاء الأم لابنها بأن يوفقه في حياته ويسعده.

اللهم وفق ابني في حياته وأٍعده سعادة دائمة وارزقه من حيث لاحتس، يارب اني دعوت لك في ليلة القدر المستجابة أن تتقبل دعائي وأن تحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ثبته على دينك وبعده عن معصيتك، واعصمه من ارتكاب الذنوب، اللهم أطل في عمر ابني وأسعده في حياته واخرته، اللهم اني استودعتك ابني في هذه الليلة المباركة من كل شر وأذي يمسه أو يصيبه واجعله سندا وفخرا لي دوما.

قد يهمك: دعاء ليلة القدر لأخي 2022

دعاء جميل لابني الغالي في ليلة القدر

الابن لا يعوض ولا يبدله أحد، فهو أعظم نعمة رزق بها أهله، فالأهل لا ينسوا أبنائهم في ليلة القدر من الدعاء لهم بالرزق والخير.

اللهم اني استودعتك في ليلة القدر المباركة هذه أن تحفظ لي أكبر نعم في حياتي وهو ابني الغالي، أدم عليه البر واجعله قرة عيني واحمه من كل شر يؤذيه اللهم امين.