دعاء ليلة القدر لأخي 2022 ،الأخ هو السند الحقيقي. وهو الأب الثاني الذي نلجأ إليه في الفرح والحزن. ويساعدنا في حل أي مشكلة تواجهنا. وهو الصدر الحنون. وهو نبع للعطاء ونهر من الحب لا يجف أبدا. فعليك أن تدعو لأخيك وأن ترسل له الرسائل التي تحمل الدعاء. لأنها دليل على حبك له واهتمامك به. وإذا كنت تدعو له فستجده. هو الآخر يدعو لك بالمثل. بل وأكثر وخاصة في ذلك الشهر المبارك .وأنت تترقب ليلة القدر .التي يستجيب الله فيها الدعاء .لكل من دعى الله فأنت تدعو له بظهر الغيب .فسيتقبل الله منك الدعاء ليس لك فقط بل لك وله.

قد يهمك: دعاء لأمي في ليلة القدر 2022

دعاء ليلة القدر لأخي الحبيب

إن ليلة القدر ليلة مباركة تكون أفضل من ألف شهر، والله عز وجل يوفق العباد الصالحين ليدعو في هذه الليلة ليستجيب لهم الله ويحقق لهم كل الأماني التي يرجو أن تتحقق.

اللهم اسعد قلب أخي بحق هذه الأيام المباركة . اللهم حقق له ما تمنى وسعي ليحققه. فإنك رب المستحيل إذا قضيت أمرا .فإنما تقول له كن فيكون. اللهم انك الوهاب فهب له من الذرية الصالحة وأنت الغفور فأغفر له ذنوبه وخطاياه. اللهم اجعل كل عمل يقوم به ابتغاء مرضاتك ولا يحمل رياء. اللهم كما أحسنت خلقه فأحسن خلقه. اللهم إني  استودعك أخي وخير من استودعت أنت يارب العالمين.

اخترنا لك: دعاء ليلة القدر لأختي 2022

دعاء ليلة القدر لأخي الحبيب

اللهم وفقه لقيام ودعاء ليلة القدر. اللهم اسقيه من يد النبي المختار محمد عليه صلواتك. اللهم كما جمعتنا في الدنيا على طاعتك .اجمعنا في جنة الآخرة يا مسبب الأسباب ياقوي ياعلي يامنان.

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنه وعني.

اللهم أنر بصيرته كما أنرت بصره. اللهم خذ بيده للخير واجعله  من عبادك الصالحين. اللهم حرم جسده على النار. اللهم اغفر له ذنبه مع كل سجدة وكل ركعة لك يا رب العالمين.