أوشك العالم علي استقبال أول ايام شهر رمضان لعام 2022 وبدأ البحث يكثر حول ، دعاء قبل اذان المغرب في رمضان 2022 والمسلم فضل كبير حيث تدخل الصلاة على الرجل ويسهل حياته ويسهل حياته. [سورة البقرة:186].

نقدم لكم اليوم وفي هذا المقال المتميز أجمل دعاء قبل أذان المغرب في رمضان مع مجموعة من الأدعية قبل أذان المغرب في رمضان تستجيب بإذن الله. لا تستجيب للإمام الحسن والصيام عند فواصله ويدعو المظلوم يرفعهم فوق اللاعب ويفتح أبواب السماء ويقول ربنا عز وجل ونسب إليكم ولو بعد حين. رواه الترمذي.

لذلك قدمنا ​​لكم اليوم دعاء قبل أذان المغرب في رمضان للصائم يستجيب بإذن الله. يمكنك اختيار أي دعاء قبل أذان المغرب في رمضان من قائمة الأدعية قبل أذان المغرب في رمضان أدناه. إليك دعاء قبل أذان المغرب في رمضان:

دعاء قبل أذان المغرب في رمضان

 

1. اللهم إني أسألك خير ما طلب منك عبدك ونبيك ، وأعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ونبيك.

2. اللهم إني أسألك الجنة وما يقربني إليها من كلام أو فعل ، وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها من كلام أو فعل ، وأسأل. عليك أن تجعل كل مرسوم تقدره لي جيدًا.

3. اللهم ، بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق ، أحياني ما دمت تعلم أن الحياة جيدة لي ، وخذني إن كنت تعلم أن الموت خير لي.

4. اللهم إني أسألك كل خير ، قريبه ومستقبله ، ما أعلم به وما لا أعلمه ، وأعوذ بك من كل شر ، على المدى القريب والبعيد ، ما أعلم منه. وماذا لا أعرف.

5. اللهم إني أسألك خوفك في الغيب والشهادة ، وأسألك كلمة الحق في القناعة والغضب ، وأسألك لغرض الفقر والغنى.

6. اللهم إني أسألك لذة النظر إلى وجهك ، والشوق لمقابلتك عندما لا تكون هناك محنة ضارة ، ولا تجارب مضللة.

7. اللهم إني أسألك نعمة لا تنتهي ، وأسألك راحة عين لا تكف ، وأطلب منك الرضا بعد الدينونة ، وأطلب منك العودة إلى الحياة بعد. الموت.

8. اللهم اغفر لي ، اغفر لي ، اعذرني ، اهدني إلى صراطك المستقيم ، وارحمني ، يا أرحم الراحمين ، برحمتك أستعين.

9. اللهم يغير الأحوال يغير حالنا وأحوال المسلمين من حالة واحدة إلى أحسن حال اللهم أحسن عقابنا في كل الأمور ويخلصنا من عار الدنيا وعذاب الآخرة. . والهروب من النار.

10. اللهم اكشف كربي وهواي وحزني .. اغفر لي ذنبي وأصلح حالتي .. أزل حزني وبيّض وجهي واجعل الريان بابي وجنتي أجرتي والكوثر شرابي. واجعل ما احب نصيبه.

عن عبد الله بن عمر – رضي الله عنه – قال: (النبي – صلى الله عليه وسلم – إذا أفطر قال: ذهب العطش ، عروق رطبة ، والثواب ثابت بإذن الله).

وقال النبي محمد صلى الله عليه وسلم: “اللهم إني أسألك برحمتك التي تشمل كل شيء لتغفر لي”. رواه ابن ماجة عن دعاء عبد الله بن عمرو بن العاص ، وحسنه ابن حجر في تخريج الدعاء.