دعاء اليوم 19 من رمضان 1444، يهتم الكثيرون من المسلمين بتردد الأدعية المختلفة طوال أيام شهر رمضان المبارك، فالدعاء من العبادات الصالحة التي تقرب العبد من ربه، ويطلب المسلم من الله تعالى تحقيق الأماني المستحيلة وطلب العفو والمغفرة والرحمة من الله تعالى، فالله تعالى قال “أدعوني أستجب لكم”، والدعاء في شهر رمضان مختلف تماماً، حيث يتقبل الله دعاء الصائمين والتضرع إليه بجانب العبادات المختلفة، ويهتم الكثيرون بمعرفة الأدعية المرتبطة بكل يوم طوال الشهر الكريم، ولذلك نوافيكم دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان.

دعاء اليوم 19 من رمضان

الدعاء في شهر رمضان مستجاب، وتحديداً وقت الإفطار حيث يدعو كل مسلم بما يخفيه قلبه لله عز وجل، ويحرص المسلمين والمسلمات على الدعاء في كل ليلة من ليالي الشهر الكريم بعد الانتهاء من الصلوات الخمسة وقراءة القرآن وغيرها من العبادات، ويتم الدعاء والتضرع لله في الأوقات المستجاب فيها الدعاء، وهناك الكثير من الأدعية التي تتردد طوال الشهر الكريم.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 1444

“اللهم لا سها إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً، اللهم إني أستودعك أموري كلها، فوفقني لما تحبه وترضاه يا أكرم الأكرمين، اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السموات والأرض، عالم الغيب والشهادة، أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، أهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك، أنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم”.

أدعية مختلفة في رمضان يوم 19

“اللهم إني لا أعلم ما تحمله لي الأيام فأجعل بها ما يسر روحي وخاطري ولا تحملني ما لا طاقة لي به إنك على كل شيء قدير، فاللهم إنا نسألك تفريجاً لكل هم واستجابة لكل دعاء وشفاء لكل مريض وغفراناً لكل ذنب وهداية لكل عبد ورزقاً لكل محتاج العفو والعافية والرحمة يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أعوذ بك من سوء التوفيق ومن حياة الضيق ومن مخالفة الطريق ومن الحمى والحريق ومن قلة المعين والصديق ومن هجر الحميم والرفيق.

اللهم أصرف عنا الكروب وانصرنا نصر الكرام بفضلك يا ذا الفضل والإنعام.