دعاء اليوم 11 من رمضان 2022، شهر رمضان 30 يوم كل يوم فيه له دعاء خاص عن النبي سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام لذلك عمليات البحث عن أدعية اليوم الحادي عشر من رمضان مرتفع جداً، رمضان شهر الخير وعندما يهل يستقبله المسلمين جميعاً من جميع بلاد العالم ويؤدون فيه فريضة الصوم ويكثرون من الاستغفار والصلاة والدعاء أملاً أن يخرجون من شهر رمضان وهم بأفضل صحة وحال، من أكثر الأماني التي يرغب الجميع في تحقيقها هو رفع البلاء والوباء ومعاودة الحياة كما كانت في السابق كي يستمتعون بشهر رمضان للذكر والعبادة، خلال السطور التالية من المقال نقدم لكم دعاء 11 من رمضان ترقبوا معنا.

دعاء اليوم 11 من رمضان 2022

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سخطك، اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا متقبلا.

اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.

أدعية اليوم الحادي عشر من رمضان 1444

الدعاء هو نوع خاص من العبادة التي شرعها الله وجعله رخصة ذهبية لمن يرؤيد قضاء الحاجة أو الخروج من الهم والضيق إلى أوسع الفرج، الدعاء يجعل قلبك مطمئن لأنك تطلب حاجتك ورغبتك من الله سبحانه وتعالى وفي قلبك يقين أنها تستجاب وخاصتاً في أيام شهر رمضان المبارك الذي يهل بالخيرات الكثيرة والنفحات الطيبة التي لا تعد ولا تحصى، أكثروا من دعائكم في شهر رمضان لأن الشمر يمر سريعاً وهذه فرصة ذهبية لتغيير الأحوال لن تتكرر كثيراً ولا أحد يعلم كما باقي في العمر فاللهم تقبل صالح الأعمال إنك على كل شئ قدير.

ادعية 11 رمضان مستجابة

  • اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.
  • ربي قَوِّني في شهر رمضان عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.
  • اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لتعرُّضِ مَعصِيَتِكَ، وَلاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا منتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ.
  • اللهم حبب الي فيه الإحسان، و كره فيه الفسوق و العصيان، و حرم علي فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين.