دعاء اليوم 11 من رمضان 2022، دائماً يمن الله سبحانه وتعالى علينا برحمته الواسعة ويعطينا رخص ذهبية لا يمكن الحصول عليها حتى لو بكنوز الدنيا من أي شخص وهي الدعاء فعليكم أن ترددون الدعاء في أيام شهر رمضان المبارك لعل الوقت التي تدعو فيه يكون استجابة للدعاء وفرجاً لكل عرب وشفائاً لكل مريض ورحمة لكل ميت ورزق لكل من ضاق به الحال، الدعاء فيه تتبدل الأحوال لذلك البحث اليومي هذه الفترة هو الدعاء في أيام شهر رمضان وهذا ما يجعلنا نقدم لكم دعاء اليوم 11 من رمضان.

دعاء اليوم 11 من رمضان 2022

اللَّهُمَّ حَبِّبْ إِلَيَّ فِيهِ الْإِحْسَانَ، وَ كَرِّهْ إِلَيَّ فِيهِ الْفُسُوقَ وَ الْعِصْيَانَ، وَ حَرِّمْ عَلَيَّ فِيهِ السَّخَطَ وَ النِّيرَانَ، بِقُوَّتِكَ يَا غَوْثَ الْمُسْتَغِيثِينَ”.

أدعية اليوم الحادي عشر من رمضان 1444

هناك أمور هامة لا يعلمها الكثير وهي أن الإكثار من الدعاء يعجل من الاستجابة لأن بعض الأشخاص تطلب من الله الحاجة وتدعو مرة واحدة وعندما لا تتحقق في وقتها يتوقفون عن الدعاء لكنهم لا يعلمون أن الله يحب أن يسمع صوت عبده و يحب العبد اللحوح الذي لا يمل من الدعاء وينتظر دائماً رحمة الله به وقتها يعطيه الله أكثر ما كان يريده فيتعجب ويشكر الله كثيراً لأن الفرحة قد تأتي عليه دون حسبان أو ترتيب فتشعر بفرحة وسعادة كبيرة تسكن في قلبك، هناك أوقات كثيرة مناسبة للدعاء تكون مستجابة بأمر الله وتلك الأوقات تكون وقت السجود لأن العبد يكون أقرب إلى الله والدعاء بين الإقامة والصلاة والدعاء قبل الإفطار وقت الصيام والدعاء بعد صلاة العصر والدعاء في منتصف الليل فاللهم تقبل دعائكم.

الدعاء في اليوم 11 من شهر رمضان

  • اللهم اجعل لي فيه نصيبا من رحمتك الواسعة، واهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة بمحبتك يا رب العالمين.
  •  اللهم زيني فيه بالستر والعفاف، واسترني فيه بلباس القنوع والكفاف، واحملني فيه على العدل والانصاف، وآمني فيه من كل ما أخاف بعصمتك يا عصمة الخائفين.
  • يا غياثي عند كربتي، ويا صاحبي عند شدتي، ويا عصمة الخائف المستجير، يا رازق البائس الفقير، يا مغيث المقهور الضرير، يا مطلق المكبل الأسير ومخلص المسجون المكروب.
  • اللهم يا مفرج كل هم، يا منفس كل كرب.
  • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ. وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.
  • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بِانابَةِ المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ ياأمانَ الخائفينَ.