دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 مكتوب، مع بداية شهر رمضان الكريم ويبدأ المسلمون في البحث عن أفضل الأدعية المستجابة التي تُقرب العبد من ربه، وكما وعدنا الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا الدعاء وقت الإفطار، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 مكتوب.

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 مكتوب

حيث يختار المسلم لنفسه دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 مكتوب، والتي يطلب فيها من الله سبحانه وتعالى أن يرزقه برزق حلال وأن يقيه

شر الأمراض وأن يحفظ أولاده وأحبابه كما يجوز للمسلم أيضاً أن يدعو لغيره من المسلمين، وهذا ما حثنا الرسول صلى الله عليه وسلم.

حيث يعد شهر رمضان الكريم من أفضل الشهور عند الله سبحانه وتعالى، فهو شهر البركة ومضاعفة الحسنات، كما ورد في العديد من الأحاديث

النبوية والآيات القرآنية التي تحدثت عن فضل الصيام، ويجب على المسلم أن يُكثر من الطاعات وأن يبتعد عن الأمور التي تغضب الله سبحانه وتعالى

حتى يخرج من هذا الشهر وهو فائز.

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 مكتوب

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 مكتوب

أفضل الأدعية المستجابة في رمضان 1444

  • اللهم اشملني في هذا اليوم المبارك من هذا الشهر المبارك بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهّر قلبي من غياهب التهمة، يا رحيما بعباده المؤمنين.
  • اللهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك أن تهدنا بهدايتك، وترحمنا برحمتك، وتنقلنا من دائرة سخطك إلى دائرة رضاك، ومن المعصية إلى الطاعة، ومن الكفران إلى الشكران، ومن الضيق إلى السعة.. واجعل اللهم القرآن الكريم ربيع قلوبنا، وجلاء همنا وحزننا، واجعله حجة لنا ولا تجعله حجة علينا، وعلمنا منه ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا، وزدنا علما.
  • نسألك اللهم بالآية الشريفة {اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْقَوِيُّ الْعَزِيزُ} وبسر إسمك اللطيف أن تلطف بنا في جميع الحركات والسكنات والأمور كلها، وأن تخلصنا من كل الشدائد والمصاعب والمحن والمصائب في خير وعافية بلا محنة، ولا تشمت بنا الأعداء والحاسدين.
  • اللهم إن كانت ذنوبنا قد بلغت عنان السماء فإنها لم تبلغ سعة مغفرتك، وإن كانت حاجاتنا قد صعبت على أهل الأرض وأهل السماء فهى عليك هينة، فاقضِ حاجاتنا يا رب العالمين.