يبحث المسلمون دائما عن دعاء رمضان ومنها دعاء اليوم التاسع من رمضان الموافق 10 ابريل 2022 ، حيث اعتادوا البحث عن دعاء كل يوم خلال الشهر الكريم ، تفتح فيه أبواب الرحمة والمغفرة والتحرر من النيران.

ويقترب العبد في رمضان شهر الطاعة والإيمان لربه ليطلب منه المغفرة والمغفرة والدعاء هو الطريق الوحيد الذي يسأل فيه العبد ربه بكل ما يحتاجه دون خجل أو حياء ، كما قال الله تعالى ( وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )  والدعاء من صور ظهور العباد الصادقين وسبحان الله تعالى ، هذا وتقدم لكم شبكة الخليج الأخبارية الادعية التي تقول: يتم الرد عليها لليوم التاسع من شهر رمضان المبارك لعام 2022.

ادعية يوم 10 ابريل 2022 التاسع من رمضان

أما أبرز ما ورد في دعاء يوم تسعة من رمضان 2022 فهو يأتي كالتالي: –

  • ““اللهم إني أسألك النعيمَ المقيم، الذي لا يحُول ولا يزُول. اللهم إني أسألك بعزَّتِك أن تُنجِيَني مِن النار. اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني. اللهم بارِكْ لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم. اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكاها، أنت وليُّها ومولاها”. “.
  • وتنطلق تاسع ايام رمضان يوم العاشر من شهر أبريل في العديد من الدول وعلي رأسها جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ، ومن افضل الادعية التي وردد في الكتاب والسنة نضعها بين ايديكم الان.
صلاة اليوم التاسع من رمضان
  • “اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم متعني بسمعي و بصري واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري، اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا رب العالمين”.