دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان، المسلمين والمسلمات في مختلف أنحاء العالم يبحثون في الوقت الحالي يبحثون عن دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان، حيث بدأ اليوم التاسع عشر من شهر رمضان من ساعات قليلة، وأهم العبادات المستحب قولها في شهر رمضان المبارك هو التقرب إلى الدعاء وقراءة القرآن الكريم والذكر والاستغفار، وفي مقال اليوم سوف نوضح لكم الدعاء المستجاب في شهر يوم 19 رمضان.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022

ننشر لكم عبر موقعنا الإخباري خليج الإخبارية دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان، حيث ثبت هذه الأدعية عن الصحابة التابعين، حيث يبحث المسلمين والمسلمات عن الأدعية الصحيحة الواردة عن النبي صلي الله عليه وسلم للتقرب إلى الله عز وجل بالدعاء في تلك الأيام المبارك، خصوصًا أن النبي صلي الله عليه وسلم أكد لنا على أهمية الدعاء بشكل يومي من أيام شهر رمضان المبارك، وذلك للأجر العظيم الذي يحصل عليه المسلمين والمسلمات في شهر رمضان المبارك، وسوف نذكر لكم في الفقرة القادمة أهم الأدعية لهذا اليوم.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان || دعاء يوم 19 رمضان

جاء دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان وأهم الأدعية المستجابة في هذا اليوم على النحو التالي:

  • “اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّى بِبَرَكَاتِهِ، وَسَهِّلْ سَبِيلِى إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَلا تَحْرِمْنِى قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ”.
  • “اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مُحِبّاً لِأَوْلِيَائِكَ، وَ مُعَادِياً لِأَعْدَائِكَ، وَمُتَمَسِّكاً بِسُنَّةِ أَنْبِيَائِكَ، يَا عَظِيماً فِي قُلُوبِ النَّبِيِّينَ”.
  • اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ.
  • اللهم تقبل مني دعائي وصلاتي وصيامي وقيامي وركوعي وسجودي.