دعاء العام الجديد 2022، مع بداية أول أيام السنة الجديدة نسأل الله الصحة والعافية وقبل أي شئ نقدم لكم خالص التهنئة ونتمنى أن تكون بداية جديدة مشرقة، الكثير عندما يستيقظون اليوم أول مايفعلونه هو الدعاء أن تكون بداية السنة سعيدة خالية من المتاعب والأحزان وتكون سنة تفرج الهموم و تبديل الأحوال إلى ما يحب الله ويرضى، كل ما يحتاجه الكثير في السنة الجديدة هو تغيير الأحوال وتبديل الأمور لأن هذا العام لا يعلم خفايه سوى الله سبحانه وتعالى لذلك عليكم بالتقرب من الله ثم اطلب ما تريده وهو صاحب الأمر والنهي يحقق لك ما تريده لأنه سميع مجيب وهو على كل شئ قدير، ننشر لكم اليوم عبر موقعنا شبكة الخليج الاخبارية دعاء العام الجديد 2022.

دعاء العام الجديد 2022

يالله يا سميع لكل شكوى ويا منجي من كل بلوى أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف، وارفع عنا كل بلاء، واكتبنا من السعداء.

اللهم إني اسألك أن تتحقق أمانينا، وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب، وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

يارب استودعتك بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى، وأكتب لنا تغيرًا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرًا مما نتمنى.

اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير.

اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى .. يارب العالمين .

اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .

اللهم اجعله عام شفاء لكل مريض وفرج لكل مهموم يارب العالمين.

اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواح ذبلت وأهدي قلوب ضلت واشف أجساد أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.

دعاء العام الجديد 2022

دعاء العام الجديد 2022

دعاء اليوم الأول من سنة 2022

لابد أن تكون على علم بأن الأبواب التي تغلق في وجهك وأنت تريدها فيمكن أن تكون شر لك فقد يبعدها الله عنك ويبدلها بأبواب جديدة أفضل منها تجعلك تبكي فرحاً، دعى الكثير بالأمس في ليلة رأس السنة بالكثير من الدعوات ويبدأ الكثير من الأشخاص يومهم بالدعاء أن تكون 2022 أجمل الأيام ويحدث فيها أعظم المعجزات التي تقضي على البلاء والوباء وتعود الحياة لاستقرارها مجدداً وكل عام وأنتم بخير.