دعاء العام الجديد من السنة الميلادية 2022 مستجاب، نقدمه لكم  مكتوب ومصور ، في ظل تزايد البحث عنه مؤخرا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمتصفحات المختلفة ، إذ يكثر البحث عن أدعية السنة الجديدة 2022 تزامنا مع قرب حلول العام الجديد ووداع عام 2022 بكل ما حمله من أفراح وأتراح، ويمني الجميع أنفسهم بأن يحمل العام المقبل الخير كله ويكون افضل من سابقيه، ومن جانبنا نشارككم الأمنيات وننشر ادعية سنة 2022 مع خالص التهاني بحلول العام الميلادي الجديد وكل عام وانتم بخير.

دعاء العام الجديد من السنة الميلادية 2022

من المعروف أنه لا يوجد دعاء مخصص للعام الجديد وإنما هناك صيغ اتفق العلماء على أنها تناسب بعض المواسم. كما أن الدعاء مشروع بأي صيغة و أسلوب طالما لا يخالف الشرع والآداب، ويمكن للإنسان أن يطرق باب ربه بالدعاء في أي وقت ويتضرع له بما شاء ويخلص في الدعاء راجيا الإجابة.

ومن صيغ الدعاء التي تناسب دخول السنة الجديدة دعاء العام الجديد من السنة الميلادية 2022 ما يلي:

  • استودعتك يا رب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى.

  • اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين.

  • هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح.

دعاء رأس السنة 2022

دعاء العام الجديد من السنة الميلادية 2022، ويقول عنه البعض أنه  دعاء رأس السنة 2022 ، حيث يحرص كل شخص على اختيار أفضل الدعوات وإهدائها لمن يحب في يوم رأس السنة الجديدة كأمنيات في صورة  “دعاء رأس السنة 2022” .

وتعبر الدعوات عن الفرح بقدوم العام الجديد 2022 وتعلق الأشخاص بالله عز وجل وأنه من يملك ان يجعل هذا العام المقبل سعيدا ويرفع فيه الضر والبلاء.

ادعية سنة ميلادية جديدة مصورة

هناك من الأدعية المكتوبة ما يكون في صورة كروت معايدة تصلح للمشاركة والتهادي، وفي هذا المقال اخترنا لكم هذه الصور:

دعاء رأس السنة 2022

دعاء رأس السنة 2022

 

ادعية سنة ميلادية جديدة مصورة

ادعية سنة ميلادية جديدة مصورة

 

اقرأ أيضا: دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022 لتحقيق الأمنيات

اقرأ أيضا: ادعية دخول السنة الميلادية الجديدة 2022 مكتوبة ومصورة بصيغ مستجابة