دعاء السنه الجديدة 2022 ، بفارغ الصبر ينتظر الملايين من الناس حلول العام الجديد والتي من المفترض ان يبدأ خلال ايام قليله من الان حيث يبحث الكثيرين عن مجموعه من الادعيه التي يمكنهم من خلالها استقبال العام الجديد والتي يعد من ام المناسبات السعيدة التي يحب الكثيرين الاحتفال بها وذلك من خلال مجموعه من المظاهر المختلفه والتي سنستعرض منها جانب اليوم وهي الرسائل التي يمكنكم ان تتشاركونها مع اصدقائكم سواء كانوا في العمل او خارج العمل او اصدقاء المدرسه حيث اصبحت الوسيله الاسرع اليوم لتبادل الرسائل عبر الوسائل الالكترونيه .

دعاء السنه الجديدة 2022

مر علينا خلال العام الماضي مجموعه كبيره من الاحداث التي تتنوع ما بين احدث حزينه واخري سعيدة حيث يتمني الجميع ان يهل علينا العام الجديد باحداث سعيدة دون حزن ، وتجدر الاشارة ان الكثيرين مع اقتراب هذه المناسبه السعيدة يقومون بتحميل الرسائل والعبارات والصور التي يمكنهم ارسالها ومشاركتها مع من هم قرباء منهم كما انهم يرغبون في الحصول علي مجموعه من الادعيه التي يتوجهون بها الي الله راجينه ان يتقبل دعواهم بصلاح الحال وتوسيع الرزق ومباركته كما انهم يدعون لمن حولهم ايضا براحة البال والصحة والعمر المديد ونحن بدورنا من خلال سطور تقريرنا التاليه سنستعرض لكم مجموعه من هذه الادعية .

ادعية للاصدقاء بمناسبة العام الجديد

  • اللهم أرزقنا بالأصدقاء الوافين مع بداية العام الجديد وأبعد عن أصدقاء السوء والمصالح والمرضى النفسيين أنك على ذلك قدير.
  • عام جديد اقبل وعام مضى اللهم اغفر لنا تقصيرنا في ما مضى وتجاوز عنا، واجعل هذا العام سعيد ونحن منك أقرب، وارزقنا اللهم من واسع فضلك وأتم علينا نعمة الأمن والإيمان والصحة في الأبدان.
  • سنه جديده من عمري أعانقها اليوم ، اللهم إني استودعك عاما مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و بارك لي في عامي الجديد و اجعل القادم من حياتي أجمل.