دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022، خلال هذا المقال نحاول أن نقدم لكم أدعية مستجابة لدخول سنة جديد وتوديع سنة ما فيها من أحزان وهموم لأن الدعاء يغير القدر وأن الله سبحانه وتعالى يقول ادعوني استجب لكم وعندما ينزل السماء الدنيا في إناء الليل يقول هل من داعي استجب له فهذا يدل على رحمة الله بالعباد فهل يوجد نعمة أعظم من ذلك، لا تطلب الأماني أن يحققها لك شخص فإنه يكون عاجزاً عن تقديم ما تريد لكن الله سبحانه وتعالي عالي قدير بيده ملكوت السموات والأرض فيحقق لك ما تريد، كن كثير الدعاء مع نهاية العام واقتراب السنة الجديد لذاك نساعدكم ونقد لكم في التقرير التالي دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022 للأصدقاء والأحباب والأهل ترقبوا معنا.

دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022

اللهم احفظ عائلتي دائما بالخير و بما يرضيك ، واجعلني و هم من اهل الجنة.

ربنا في نهاية هذا العام أكتب إلينا بين أهل الجنة ، وارحمنا برحمتك ، واحفظنا بعينك التي لاتغفل ولا  تنام ، وخفف لنا كل شؤوننا يا رب.

اللهم في بداية العام الجديد اغفر لاصدقائي  واغفر لهم ، وارحمهم ، و اكتب لي ولهم اللطف والإيمان.

اللهم إن على موعد مع بداية العام الجديد اجعله عاما فيه السعادة وامنحنا ما نتمنى يا سامع الدعاء.

ربنا  أعطنا بشرى نهاية هذا العام بما نتمناه ، واجعل العام المقبل ضوءًا جيدًا لنا ولأسرتنا وأحبائنا ، فأنت المسؤول الأكبر.

اللهم لا تجعلني وأصدقائي من الخاسرين ، وامنحنا ما تحب وما تنغمس فيه ، واجعلنا من عبيدك الصالحين والصالحين الطاهرين ، يا رب العالمين.

اللهم اغفر لنا نهاية العام واكتب لنا بداية سنة جديدة مشرقة ، وخفف علينا بشرف رسولكم الكريم صلى الله عليه وسلم.

اللهم اجعل نهاية هذا العام نهاية كل مصاعبك و تعبك وحزنك وكربك. اللهم اجعل العام الجديد عام الفرح والسعادة والخير يا رب العالمين.

الدعاء لاستقبال عام جديد 2022

لا  تمل من كثرة الدعاء لأن هناك ساعات استجابة ترفع فيها الدعوات إلى الله فتتحقق كل الأماني والأحلام التي كنت تتوقع أنها لا تحدث في يوم لكن الله لا يصعب عليه أمر وبقدرته وعظمته يسعدك بقدر ما تشاء وأكثر، الدعاء من النعم العظيم الله رخصها الله للعباد لأنه سماع لكل شكوى و منجي من كل بلوى وخرج من كل ضيق إلى أوسع الفرج فعندما تقدم لشخص قريب منك دعاء فهذا أفضل من أن تقدم له هدية فاللهم استجب دعائنا جميعاً و إجعل العام الجديد بداية لكل جديد وسعيد.